ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-12

System Mechanic pro 20.7.0.2 مع الكراك

System Mechanic pro 20.7.0.2 مع الكراك


ميكانيكي النظام الكراك

نظام ميكانيكي برو كراك

System Mechanic 20 Crack: يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأنظف وخالي من الأخطاء. ترسانته القوية المكونة من أكثر من 50 أداة دقيقة حائزة على جوائز تعمل على إصلاح الأخطاء المستعصية ، وتنظيف الفوضى ، وتحسين سرعة الإنترنت والتنزيل ، وتضمن الأمان الشخصي وتحافظ على أقصى أداء للكمبيوتر تلقائيًا. أكثر من 98٪ من مشاكل الكمبيوتر ناتجة عن الفوضى والإعدادات الخاطئة التي تنتج عن الاستخدام اليومي لجهاز الكمبيوتر.

يحافظ System Mechanic Pro 20 Crack على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأنظف وخالي من الأخطاء. ترسانته القوية المكونة من أكثر من 50 أداة دقيقة حائزة على جوائز تعمل على إصلاح الأخطاء المستعصية ، وتنظيف الفوضى ، وتحسين سرعة الإنترنت والتنزيل ، وتضمن الأمان الشخصي وتحافظ على أقصى أداء للكمبيوتر تلقائيًا. أكثر من 98٪ من مشاكل الكمبيوتر ناتجة عن الفوضى والإعدادات الخاطئة التي تنتج عن الاستخدام اليومي لجهاز الكمبيوتر.

ميزات نظام ميكانيكي 20:


  • تنظيف وحماية الخصوصية. يمكن لـ System Mechanic إزالة أكثر من 50 نوعًا من الملفات غير المرغوب فيها ومسح سجل الدردشة والإنترنت الحساس للحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع.
  • فتحات أمان المقابس. يمكن لميكانيكي النظام منع التغييرات الخطيرة في البرنامج والنظام.
  • إصلاح المشاكل. باستخدام System Mechanic ، يمكنك تشخيص وإصلاح أكثر من 30000 مشكلة مختلفة للكمبيوتر الشخصي باستخدام التحديثات الحية الذكية لـ iolo.
  • يعزز السرعة. يمكن لـ System Mechanic تسريع بدء تشغيل الكمبيوتر وتشغيل البرنامج تلقائيًا من خلال تعزيز أداء نظامنا.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل System Mechanic Pro Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر فوق الكراك
  5. منتهي! استمتع 🙂

مفتاح تنشيط ميكانيكي النظام

مفتاح تنشيط ميكانيكي النظام

يعد System Mechanic  Full Crack من تقنيات iolo حلاً شاملاً لتحسين نظامك ، وهو أكثر ملاءمة لمستخدم متمرس وليس مبتدئًا. يتيح لك التطبيق زيادة سرعة واستقرار وقوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي System Mechanic على أكثر من 50 أداة تلقائية لتنظيف محرك الأقراص الثابتة وإصلاح السجل وإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة وتحسين إعدادات الذاكرة والنظام والإنترنت.

مفتاح ترخيص System Mechanic Pro

نظام ميكانيكي برو 20.7.0.2 مع الكراك
نظام ميكانيكي برو كراك فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات