ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-29

تنزيل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit) 2021: تثبيت Windows 10

تنزيل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit) 2021: تثبيت Windows 10


لقد بدأ عام 2021 بالفعل ، وما زلت تستخدم إصدارات قديمة من Windows؟ دليل Windows 10 Pro هذا يجب قراءته. لقد قمنا بتغطية Windows 10 Home Edition ، وميزات Pro ، والإيجابيات ، وكيفية تنزيل Windows 10 المجاني الكامل ISO 32 بت و 64 بت لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. اقرأ المقالة بأكملها وقم بالترقية إلى Windows 10 على الفور.


تنزيل Windows 10 Free Official: لقد مر وقت طويل منذ أن تم طرح Windows 10 في السوق وهو يعمل بشكل جيد. اعتبارًا من الآن ، كانت هناك حاجة إلى العديد من التحديثات نظرًا لأن الإصدار الأول من Windows 10 كان يحتوي على الكثير من الأخطاء التي لم يختارها الكثير من الأشخاص وذهبوا في تثبيت Windows 8 أو 8.1 القديم والناجح . أيضًا ، يمكننا استدعاء Windows 10 وهو مزيج من Windows 8 و Windows 7 . ولكن الآن بعد العديد من التحديثات الضخمة ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب لاختيار Windows الآن في عام 2021 حيث لا يوجد أي Windows 12 قادمًا في أي وقت قريبًا.

بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10 ، اعتمدت Microsoft نموذجًا لإصدار ترقيتين للميزات سنويًا ، بالإضافة إلى تحديثات شهرية تقريبًا لإصلاحات الأخطاء وإصلاحات الأمان والتحسينات. لن يتم إطلاق نظام تشغيل Windows جديد. ستستمر الإصدارات الحالية من Windows 10 في تلقي التحديثات. نتيجة لذلك ، تم تعيين Microsoft بالكامل لكشف النقاب عن الإصدار التالي من Windows 11 في عام 2021. التحديث الجديد هو Sun Valley Update. يأمل المعجبون في أن يطلق على الإصدار الجديد من Windows اسم Windows 11.

تنزيل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit)

نعلم جميعًا أن Windows موجود في جميع أنحاء العالم أو يمكننا القول أن 90 ٪ من أجهزة الكمبيوتر تعمل على نظام التشغيل Windows. هذا بسبب أفضل واجهة سهلة الاستخدام من Microsoft. وحتى الآن أنهم يبذلون من الرسومات و اجهة مستخدم أكثر ذكاء وأخف وزنا.

لا شك أن كل شخص يمكنه استخدام Windows دون أي مشكلة. في الواقع ، Windows سهل التثبيت والاسترداد. بطريقة ما ، ينشر الكثيرون إشاعة مفادها أن Windows لا يهزم نظام التشغيل Apple ، أي MAC.


يعتبر Windows نظام التشغيل الأكثر شهرة ونجاحًا في السوق على الإطلاق. في كل مرة عندما يكون هناك أي تحديث جديد قادم عبر النوافذ. ثم يشعر الجميع بالفضول بشأن ما يمكن أن يتوقعوه هذه المرة من أفضل لاعب في السوق.

ما رأيك في أن MAC أفضل من Windows؟ من الواضح أن الكثير منكم لا يستخدم نظام التشغيل MAC OS مطلقًا؟ ولكن هذه حقيقة أنك تستخدم أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows بانتظام. لذلك لا شك في أنه يمكنك القول إن Windows هو الأفضل وأنه يحتوي على الكثير من الميزات التي لا يمتلكها MAC.

ميزات Windows 10 Full Free متوفرة في عام 2021

لماذا يجب عليك تثبيت Windows 10؟ الاسترخاء! لقد شاركت هنا بعضًا من أفضل المحترفين الذين يساعدونك في اختيار Windows 10 بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قائمة البدأ

أبسط شيء هو أن قائمة البدء عادت بمظهرها إلى حد ما مثل قائمة البدء القديمة من Windows 8.1. عادت الميزات مثل البلاط الحي ، ويمكن تغيير حجم هذه البلاط.

2. إعادة تصميم عارض المهام

تخلصت Microsoft من أداة تبديل المهام في Windows 8 لأنها توصلت إلى عارض مهام جديد في نظام التشغيل Windows 10 والذي يسمح للمستخدمين بالتبديل بين أجهزة سطح المكتب الافتراضية. قد تكون هذه الخطوة مستوحاة من المبتدئ الذي يستخدم شريط المهام للتبديل بين أسطح المكتب بدلاً من الاختصارات الأخرى المتوفرة (Alt + Tab).

3. تطبيقات عالمية

تطبيقات مترو / التطبيقات الحديثة / تطبيقات متجر Windows أعيدت تسميتها تطبيقات عالمية. يمكن أن تعمل هذه التطبيقات أيضًا على هواتف Windows ، ولكن لا توجد أخبار مؤكدة حتى الآن. سيكون هناك وصول إلى متجر تطبيقات واحد لجميع مستخدمي Windows 10. أيضًا ، ستعمل جميع تطبيقات Windows الأقدم على Windows 10. تعمل التطبيقات العالمية الجديدة عبر الكثير من الهواتف إلى الخوادم. والجدير بالذكر أنهم سوف يطفو في نظام Windows الخاص بهم.

4. الشاشات الموحدة

استبعدت Microsoft شاشات وشاشات عرض القائمة المختلفة في Windows 10. بدلاً من ذلك ، وضعت كل منهما على نفس الشاشة الآن. تحتوي قائمة البدء المصممة حديثًا على جميع التطبيقات / البرامج الموجودة في مكان واحد ، ويمكن تخصيص قائمة البدء هذه بواسطة المستخدمين.

5. كورتانا

Cortana هو مساعد شخصي يتم تعيينه لكل مستخدم Windows 10 بواسطة Microsoft. يمكن أن يجيب Cortana على الأسئلة التي يطرحها المستخدم. يمكن استخدام Cortana لمعرفة أحوال الطقس أو لإرسال رسائل بريد إلكتروني وما إلى ذلك. تساعد Cortana أيضًا في البحث عن المعلومات على Google. يتوفر أيضًا بديل لـ Cortana للمستخدمين. يساعد محرك البحث Bing أيضًا في البحث عن إجابات لأسئلتك.

6. مستوى عال من الأمن

وضع Windows 10 حدودًا جديدة في حالة الأمان من خلال خيارات الأمان التي لا مثيل لها المقدمة للمستخدمين. يمكن للمرء استخدام اكتشاف الوجه إلى جانب بصمة الإصبع ورقم التعريف الشخصي ككلمة مرور. أيضًا ، يمكن استخدام كلمات المرور المرئية أو كلمات مرور الإيماءات الثلاثية لتأمين البيانات الخاصة. إذا لم يكن المستخدم مرتاحًا لأي من خيارات الأمان هذه ، فيمكن تعيين معلومات الحساب ككلمة مرور.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام ( الكمبيوتر ):


قبل المضي قدمًا ، امسح الشك الرئيسي في ذهنك حول الحد الأدنى من المواصفات أو المتطلبات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:
المعالج: 1 جيجاهرتز أو معالج أسرع أو SoC (نظام على شريحة). تتطلب إصدارات 64 بت من Windows 10 معالجًا يدعم إمكانيات CMPXCHG16b و PrefetchW و LAHF / SAHF.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت على الأقل لـ 32 بت أو 2 غيغابايت لـ 64 بت
مساحة القرص الصلب : 16 جيجا بايت 32 بت أو 20 جيجا بايت 64 بت
الرسومات : DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0. (لا حاجة أو رسومات إذا لم يكن لديك)
العرض أو الدقة : 1024 × 600. (أو أقل من هذا)

كيفية ترقية Windows 7 إلى Windows 10


قبل الانتقال إلى هذه الخطوة ، تأكد من أنك تستخدم منتجًا أصليًا من Windows. ستعمل هذه الطريقة فقط مع الإصدار الأصلي من Windows 7/8 /8.1 ، مما يعني الإصدار المنشط.

الخطوة 1: انتقل إلى لوحة التحكم> النظام والأمان> Windows Update أو انتقل إلى البدء واكتب "إعداد Windows Update".



الخطوة 2: هناك ، ستتلقى إشعار Windows Update بناءً على بلدك ومنطقتك.


الخطوة 3: انقر فوق تثبيت التحديثات ، وبدأ تنزيل Windows up-gradation.

تنزيل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit) 2021: تثبيت Windows 10

الخطوة 4: الآن انقر فوق رمز تسجيل Windows في علبة النظام. ستجد هناك "تم تأكيد الحجز" ، وبعد ذلك ، قم بتنزيل خيار لنظام التشغيل Windows 10.

الخطوة 5: ها أنت ذا! سيبدأ Windows 10 في التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن عند اكتمال هذه العملية ، سيتم إعادة تشغيل النوافذ تلقائيًا.
قم بتنزيل Windows 10 مجانًا (ISO 32-64 Bit) مجانًا 2021

أولاً ، عليك جميعًا تنزيل " أداة إنشاء الوسائط ". بعد ذلك ، يمكنك بسهولة ترقية Windows السابق إلى Windows 10 الجديد.

تنزيل Windows 10
الكيفية: خطوات تثبيت Windows 10 على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر

1. بعد تثبيت " أدوات إنشاء الوسائط ". كل ما عليك فعله هو إنشاء قرص تثبيت Windows 10. انقر فوق " إنشاء وسائط التثبيت "
انقر هنا لتنزيل الإصدار 32 بت .
انقر هنا لتنزيل الإصدار 64 بت .

2. انقر فوق " التالي ". ثم قم بتشغيله وسيكون لديك خياران إما لجعل محرك أقراص فلاش USB قابلاً للتمهيد لتثبيت النوافذ أو إما الحصول على ملف ISO. هنا أقترح عليك استخدام محرك أقراص فلاش USB.




3. الآن حدد " خيار ملف ISO " هناك.



4. انظر إلى الصورة أدناه ، ستبدأ عملية التنزيل وستستغرق بعض الوقت وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.

5. بعد اكتمال تنزيل Windows 10 بنجاح ، ستحصل على ملف. ملف ISO الخاص بنظام التشغيل Windows 10 والآن تحتاج إلى نسخ ملف ISO هذا على قرص DVD ولأول مرة قم بتنزيل وتثبيت أداة تنزيل Windows USB / DVD. تنزيل أداة Windows USB DVD


6. استرخ! يجب ألا تكون هناك مشكلة في العنوان الذي هو Windows 7. لكن هذا البرنامج يعمل بشكل جيد مع Windows 7،8 أو 8.1 و Windows 10. الآن عليك تثبيت البرنامج الذي تم تنزيله. بعد تثبيته الآن ، عليك تشغيله .

7. الآن هناك ، يمكنك رؤية نافذة منبثقة بها خيار تصفح . حدد الآن مسار ملف Windows ISO وحدده ثم انقر فوق الزر التالي.


8. الخطوة الأخيرة لنظام التشغيل Windows 10 ، ما عليك سوى النقر فوق DVD لجعله قابلاً للتمهيد لتثبيت Windows 10 على أي جهاز كمبيوتر.

9. الآن ببساطة ستبدأ عملية الحرق تلقائيًا ، أو عليك القيام بذلك. ثم اختر الكمبيوتر المطلوب حيث تريد تثبيت Windows 10 Free Fully.
قم بالترقية إلى Windows 11

في 24 يونيو ، قدمت Microsoft نظام التشغيل Windows 11 الجديد تمامًا لجميع العملاء. قم بترقية Windows 10 إلى Windows 11 باستخدام دليل تثبيت Windows 11.

الخلاصة :

هذا كل شيء من جانبنا. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تنزيل Windows 10 Full مجانًا لأي جهاز كمبيوتر في عام 2021. أعتقد أنه من السهل جدًا عليك أيضًا. يمكنك أيضًا ترقية Windows 10. أو ترقية windows 8 إلى windows 10. التنزيل المجاني لـ Windows 10 ليس من السهل القيام به ولكننا نجعله بسيطًا وسهلاً للغاية للقارئ الخاص بنا. هل ما زلت تواجه أي مشكلة؟ استرخ ! فقط قم بالتعليق أدناه أو اتصل بنا على Facebook. لا تنسى مشاركتهم أو إخبارهم عن تنزيل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات