ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-29

تنزيل Windows 11: كيفية تنزيل Windows 11 الرسمي وتثبيته

تنزيل Windows 11: كيفية تنزيل Windows 11 الرسمي وتثبيته


أعلنت Microsoft رسميًا عن Windows 11 بتصميم تحديث جديد ، بما في ذلك قائمة ابدأ الجديدة ، والأدوات ، وشريط المهام ، ومركز العمل ، وزوايا النوافذ المستديرة ، والسمات الرائعة الجديدة ، والخلفيات ، وما إلى ذلك. سيتوفر Windows 11 في أواخر عام 2021 لجميع المستخدمين ، وسيتمكن المستخدمون من الترقية المجانية إلى Windows 11.


أصدرت Microsoft أول إصدار من Windows 11 Insider Preview للمستخدمين الذين يرغبون في اختبار Windows 11 قبل الإصدار النهائي. قد يحتوي بناء المعاينة الأول هذا على بعض الأخطاء ؛ إذا كنت مستعدًا للتعامل مع بعض الأخطاء الرئيسية ، فيمكنك تثبيت إصدار معاينة Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاطلاع على Windows 11 الجديد. الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11.

في هذا الدليل ، سنرشدك إلى كيفية تنزيل Windows 11 أو الترقية إلى Windows 11 من Windows 10.

كيفية الترقية إلى Windows 11


سيتوفر الإصدار الأخير من Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن في ظل برنامج Windows Insider ، ستتمكن من تثبيت واختبار معاينة Windows 11 الأولى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أولاً ، تحتاج إلى التسجيل في برنامج Windows Insider باستخدام حساب Microsoft. بمجرد انضمامك إلى برنامج Windows Insider ، ستتمكن من تثبيت إصدارات معاينة Windows 11 قبل الإصدار النهائي.

اتبع الخطوات التالية للترقية إلى Windows 11 من Windows 10.
انتقل إلى قائمة ابدأ ، ثم انقر فوق Setting Gear Icon لفتح إعدادات Windows 10.
في الإعدادات ، حدد التحديث والأمان> برنامج Window Insider .
انقر فوق زر البدء للانضمام إلى برنامج Window Insider.

برنامج Windows Insider

حدد حساب Microsoft الذي استخدمته للتسجيل في برنامج Windows Insider.
بعد ذلك ، اختر إعدادات Insider كـ Dev Channel ، ثم انقر فوق الزر "تأكيد".

ذات مرة كنت في برنامج من الداخل ويندوز، انتقل إلى تحديث ويندوز و التحقق من وجود التحديث .
سترى أن Windows 11 Insider Preview سيكون متاحًا للتنزيل والتثبيت. سيقوم Windows تلقائيًا بتنزيل وتثبيت بنية Windows 11 Preview ما لم يتم إيقاف تشغيل خدمة التحديث التلقائي .

Windows 11 Insider Preview

بمجرد اكتمال التنزيل ، أعد تشغيل الكمبيوتر لتثبيت Windows 11.

في حالة عدم قدرتك على الترقية إلى Windows 11 من خلال برنامج Windows Insider ، يمكنك تنزيل ملف صورة Windows 11 ISO ثم تثبيت نظيف لنظام Windows 11 الجديد أو إجراء ترقية موضعية على نظام التشغيل الحالي.
كيفية تنزيل Windows 11 ISO

لسوء الحظ ، لم تصدر Microsoft أي ملف Windows 11 ISO. ومع ذلك ، سنوضح لك كيفية تنزيل Windows 11 ISO 32 بت أو 64 بت مجانًا.

نظرًا لأن Microsoft لم تصدر الإصدار النهائي من Windows 11 حتى الآن ؛ لذلك ، Windows 11 ISO غير متوفر للتنزيل. ولكن ، UUP Dump عبارة عن نظام أساسي مفتوح المصدر لتنزيل بنية معاينة Windows الداخلية والتحديثات التراكمية مباشرة من خادم Microsoft.

اتبع الخطوات أدناه لتنزيل ملف Windows 11 Insider Preview ISO.

انتقل إلى موقع ويب uupdump.net .
ضمن قسم الخيارات السريعة ، انقر فوق x64 أو arm64 (عند كتابة المنشور ، x86 غير متوفر) بجوار أحدث إصدار لقناة التطوير . (x64 هو 64 بت و x86 هو 32 بت)
في صفحة الويب التالية ، انقر فوق التحديث التراكمي لنظام التشغيل Windows 11 .
حدد اللغة ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
في صفحة الويب التالية ، اختر الإصدارات التي تريد تضمينها في ملف ISO ، ثم انقر فوق التالي.
في صفحة الويب التالية ، ضمن طريقة التنزيل ، حدد طريقة " التنزيل والتحويل إلى ISO ".
انقر فوق الزر " إنشاء حزمة تنزيل " لتنزيل أداة الحزمة لتنزيل ملف Windows 11 ISO.
بمجرد تنزيل الحزمة ، قم بفك ضغط الحزمة في مجلد جديد على سطح المكتب.
افتح المجلد الجديد انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف uup_download_windows.cmd لبدء عملية التنزيل.
بمجرد تنزيل جميع الملفات ، سيبدأ البرنامج النصي uup_download_windows في إنشاء ملف ISO.
بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، سيكون ملف Windows 11 Insider Preview ISO متاحًا في المجلد الجديد.
يمكنك الآن استخدام ملف ISO هذا لإنشاء وسائط قابلة للتمهيد لتنظيف تثبيت معاينة Windows 11 أو إنشاء ملف ISO أو تحميل ملف ISO وتشغيل الإعداد لتثبيت Windows 11.

بمجرد أن يتم تثبيت Windows 11 بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت على استعداد لإجراء جولة تفصيلية حول Windows 11 الجديد. دعنا نستكشف الجديد في Windows 11.

ما الجديد في Windows 11؟

نظام التشغيل Windows 11

البداية: تبدو قائمة ابدأ الجديدة أكثر جاذبية وحداثة بزوايا دائرية. يمكنك تثبيت تطبيقاتك المفضلة ، وكذلك تغيير ترتيب التطبيقات. تُظهر "التوصية" الجديدة التي تعمل بنظام السحابة التطبيقات والملفات الحديثة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك من هاتفك الذكي باستخدام OneDrive.
شريط المهام: يتم توسيط شريط المهام أيضًا برسوم متحركة جديدة رائعة. يمكنك تثبيت تطبيقاتك وتشغيلها وتصغيرها وإعادة ترتيبها على شريط المهام.
مركز الإشعارات والإعدادات السريعة: على شريط المهام الأيمن ، يوجد زر لمركز الإشعارات والإعدادات السريعة. مركز الإشعارات هو موطن لجميع الإخطارات وعرض تقويم كامل الشهر. الإعدادات السريعة هي المكان الذي يمكنك من خلاله إدارة إعدادات الكمبيوتر الشائعة مثل WiFi ، و Bluetooth ، ومستوى الصوت ، والسطوع ، وما إلى ذلك.
مستكشف الملفات: أصبح File Explorer الآن أكثر حداثة بمظهر نظيف وأيقونات ملفات جديدة. بمساعدة شريط أوامر جديد تمامًا ، يمكنك قص ملفاتك ونسخها ولصقها وتغيير طريقة العرض وفرز العناصر وما إلى ذلك.
السمات: تعطي السمات الجديدة مظهرًا أكثر جاذبية لنظام التشغيل Windows 11 ، ويمكنك اختيار المظهر الفاتح والداكن المفضل لديك لتحسين تجربتك المرئية على Windows 11. لتغيير السمة ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق شاشة سطح المكتب وتحديد تخصيص.
الحاجيات: الأدوات هي الإضافة الجديدة في Windows 11. يمكنك عرض جميع الأدوات بالضغط على مفتاح الاختصار Win + W. تساعدك الأدوات المصغّرة على التحديث بأحدث المعلومات حول الطقس والأخبار وسوق الأسهم وما إلى ذلك. يمكنك تخصيص تجربتك عن طريق تخصيص الأدوات.
تعدد المهام: سيؤدي تعدد المهام إلى زيادة إنتاجيتك على Windows 11. ما عليك سوى التمرير إلى زر التكبير في النافذة لمشاهدة التخطيط المفاجئ المتاح. يمكنك تجميع عدة نوافذ على الشاشة باستخدام التخطيط المفاجئ لزيادة الإنتاجية.
متجر التطبيقات: سيدعم متجر التطبيقات الجديد تطبيقات Android. ستتمكن من تثبيت تطبيقات favrioite andorid الخاصة بك على Windows 11.

متطلبات نظام Windows 11

يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الحد الأدنى من موارد النظام التالية لتشغيل Windows 11. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام ، فأنت لست مؤهلاً لتثبيت Windows 11.

ومع ذلك ، ضمن برنامج Windows Insider ، يمكنك تثبيت Windows 11 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام ، ولكن قد تواجه بعض الأخطاء الحرجة.
المعالج : معالج 1 جيجا هرتز 64 بت أو نظام على شريحة (SoC)
الذاكرة : 4 جيجا بايت رام
التخزين : 64 جيجا بايت
نظام البرامج الثابتة : UEFI، مع الإقلاع الآمن قادر
TPM : Trusted Platform Module (TPM) الإصدار 2.0
بطاقة الرسومات : رسومات متوافقة مع DirectX 12
العرض : دقة 720p HD

هل سأحصل على Windows 11 مجانًا؟

الجواب لا ، ولكن ليس "لا" تمامًا.

سيتوفر Windows 11 ضمن عرض ترقية مجاني على Windows 10 ، ولكن يجب أن يكون لديك نسخة أصلية من Windows 10 مفعلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون جزءًا من عرض الترقية المجاني. هذا يعني أنه إذا كنت لا تستخدم نسخة أصلية من Windows 10 ، فلن تتمكن من الترقية المجانية على Windows 11.


آمل أن يمنحك هذا الدليل نظرة عامة على Windows 11. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في التعليق أدناه ، وسوف نتطلع إلى مساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات