ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-16

توباز AI جيجابيكسل 4.0.3t مع الكراك

 

توباز AI جيجابيكسل 4.0.3t مع الكراك


Topaz AI جيجابيكسل كراك

Topaz AI جيجابيكسل كراك

Topaz AI Gigapixel Crack: قم بتكبير صورك بسهولة باستخدام Topaz AI Gigapixel Full Download . باستخدام برنامج سطح المكتب هذا ، الذي يحتوي على واجهة بسيطة ومفيدة ، ستتمكن من تكبير الصور التي لديك والحصول على صور عالية الدقة دون تشويش. علاوة على ذلك ، داخل البرنامج الذي يقوم بهذه العمليات ، يمكنك العثور على زر شريط أدوات جديد للصور المفتوحة ، وخيار لإعادة ضبط الإعدادات ، وخيار معلومات المنتج ، وما إلى ذلك لتسهيل عملك. يتضمن ميزات.

الميزات الرئيسية لـ Topaz Gigapixel AI Crack:

  • تكبير الصور بنسبة تصل إلى 600٪
    قم بإنشاء طباعة جميلة مقاس 80 × 60 بوصة من صورة iPhone بسيطة. أو قم بتحويل صور DSLR الخاصة بك إلى صور حادة ومفصلة للغاية بدقة 100 ميجابكسل.
  • استخدام
    ترقية ذكية حقًا بعد أن يتم تدريبه باستخدام ملايين من عينات الصور ، يمكن لـ Gigapixel الآن تكبير صورك بمستوى مذهل من الجودة.
  • لا مزيد من عمليات التوسيع غير الواضحة.
    مطبوعات حادة لالتقاط الأنفاس. زراعة عالية الدقة في مرحلة ما بعد الإنتاج. صور iPhone التي تبدو وكأنها خرجت من كاميرا DSLR. بغض النظر عن سبب تكبير صورك ، فأنت تريد دائمًا أفضل جودة ممكنة لنتائجك. يعد AI Gigapixel حاليًا منتج تكبير الصور الوحيد المتاح والذي يمكنه بالفعل إضافة التفاصيل مرة أخرى إلى صورتك التي تمت ترقيتها.
  • استعادة التفاصيل الحقيقية للحدة الفعلية
    زيادة تباين الحواف هو أبسط طريقة لجعل الصورة تبدو "حادة" ، وكيفية عمل معظم برامج الترقية الأخرى. يختلف Gigapixel: فهو يزيد الحدة الفعلية لصورتك التي تمت ترقيتها عن طريق استعادة التفاصيل الحقيقية في صورتك. هذا ممكن فقط من خلال التدريب والتعرض لملايين من صور الاختبار.
  • الصور الواضحة التي تبدو وكأنها لم تتم ترقيتها مطلقًا
    من الصعب تصديق أن صورة الإخراج الواضحة أعلاه تم تكبيرها 4 مرات ، لكنها كانت كذلك. يحدد Gigapixel AI بنجاح ميزات الصورة التي تكون النجوم (التفاصيل) وما هي الضوضاء. بعد ذلك ، يبرز التفاصيل ويستعيدها بشكل طبيعي مع قمع الضوضاء في صورتك التي تمت ترقيتها.
  • أعلى مستوى جودة للصور يمكنك الحصول عليه في أي مكان
    بسبب هذه النتائج الاستثنائية ، يتم استخدام Gigapixel AI من قبل الجميع من المصورين الرواد ، إلى معدلي ألعاب الفيديو ، إلى استوديوهات الحركة الكبرى. إذا احتجت في أي وقت إلى ترقية صورتك مع الحفاظ على التفاصيل الجميلة ، فاستفد من أحدث التقنيات في الفضاء وجرب Gigapixel AI.
  • تكبير الصورة: الاستيفاء مقابل التعلم الآلي
    لبرنامج تكبير الصور المستند إلى الاستيفاء موجود منذ عقود. نهج Gigapixel الجديد القائم على التعلم الآلي هو قفزة عملاقة إلى الأمام: تسمح أساليب "التعلم العميق" الحديثة بتكبير الصور مع إضافة تفاصيل جديدة بالفعل.
  • الاستيفاء
    العمل الاستيفاء خوارزميات عن طريق تقريب بكسل جديدة من الألوان من تلك المحيطة بها. هذا لا يضيف أي تفاصيل إلى الصورة ، بل إنه يسهل الانتقال بين وحدات البكسل.
  • الشبكة العصبية (Gigapixel AI) تقوم
    الشبكة العصبية بتحليل الآلاف من أزواج الفوتون لمعرفة كيف تضيع التفاصيل عادةً. تتعلم الخوارزمية "ملء" المعلومات في الصور الجديدة بناءً على ما تعلمته ... إضافة تفاصيل جديدة بشكل فعال إلى صورتك.

ما الجديد في إصدار Topaz Gigapixel AI الكامل؟


  • نموذج محدث لإخراج أكثر طبيعية قليلاً

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل مفتاح Topaz Gigapixel AI؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. قم بتشغيل وإنشاء أو تسجيل الدخول إلى حسابك
  5. أغلق التطبيق وقم بتشغيل Topaz AI Gigapixel.reg
  6. منتهي! نقدر الإصدار الممتن من PiratePC

مفتاح تسلسلي من نوع Topaz Gigapixel AI

مفتاح تسلسلي من نوع Topaz Gigapixel AI

تكبيرات صور جميلة باستخدام التعلم الآلي. لطالما كان تكبير صورتك دون فقد التفاصيل أمرًا مستحيلًا ... حتى الآن. قم بترقية صورك بنسبة تصل إلى 600٪ مع الحفاظ على جودة الصورة تمامًا.

مفتاح ترخيص Topaz Gigapixel AI

توباز AI جيجابيكسل 4.0.3t مع الكراك
Topaz AI Gigapixel Crack فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات