ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-15

 

Amazing Slider Enterprise 7.1 ممتلئ بمفتاح الترخيص


Amazing Slider Enterprise License Key

Amazing Slider Enterprise License Key

Amazing Slider Enterprise License Key :  هو أداة برمجية معقدة تمكنك من إنشاء عروض شرائح قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة من YouTube أو Vimeo URLs أو الصور أو الأفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحفظ النتائج كملفات HTML. عملية التثبيت عبارة عن قطعة من الكعكة ، بينما تتميز الواجهة بتصميم بسيط وحديث. هذا يعني أنه يمكن لكل من المستخدمين المتمرسين والمبتدئين إيجاد طريقهم للتغلب على ذلك ، دون مواجهة مشكلات من أي نوع.

ميزات Amazing Slider Enterprise Edition:


  • بدعم من jQuery ، يمكن أن يعمل شريط التمرير الذي تم إنشاؤه على جميع الأجهزة الحديثة ومتصفحات الويب ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android و Windows Phone و Tablet و Firefox و Chrome و Safari و Internet Explorer 7 و 8 و 9 و 10.
  • يمكنك إنشاء شريط التمرير كمكوِّن إضافي لبرنامج WordPress Slider. أو يمكنك إنشاء شريط التمرير كملفات HTML يمكن إدراجها بسهولة في Dreamweaver و Frontpage وغيرهما من برامج تحرير HTML. من السهل أيضًا إدراج عدة منزلقات في صفحة ويب واحدة.
  • يأتي Amazing Slider بتأثيرات انتقال رائعة: Fade و Cross Fade و Slide و Slice و Blinds و 3D و 3D Horizontal و Blocks و Shuffle. يمكن تخصيص كل تأثير بشكل أكبر لتلبية احتياجاتك الخاصة. يمكن أن تمنح الأسطح مسبقة الصنع والقابلة للتكوين للغاية المنزلق الخاص بك مظهرًا احترافيًا وفريدًا.
  • ليس فقط jQuery Image Sliders ، يمكنك أيضًا استخدام Amazing Slider لإنشاء معارض فيديو YouTube. أو يمكنك دمج الصور ومقاطع فيديو YouTube في شريط تمرير واحد!
  • يتم تغيير حجم شريط التمرير الذي تم إنشاؤه تلقائيًا وفقًا لحجم الشاشة أو حجم متصفح الويب مما يتيح لك إنشاء مواقع ويب سهلة الاستخدام للجوال.
  • باستخدام نمط المعالج ، وواجهة المستخدم البديهية ، لا يمكن أن يصبح إنشاء شريط تمرير jQuery أسهل بكثير!

ما الجديد في Amazing Slider Enterprise 7.1؟

  • تأثير انتقال جديد يسمى CSS Slide
  • إصلاح الأخطاء الطفيفة.

كيفية الكراك أو Actiavte أو تسجيل Amazing Slider Enterprise Key؟

  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج IObit Uninstaller
  • تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  • استخدم مفتاح الترخيص
  • منتهي! استمتع 🙂

مذهلة سلايدر انتربرايز كراك

مذهلة سلايدر انتربرايز كراك

Amazing Slider Enterprise Crack هو تطبيق Windows و Mac سهل الاستخدام لإنشاء عرض شرائح فيديو jQuery احترافي وسريع الاستجابة ، ومنزلق فيديو jQuery ومكوِّن إضافي لبرنامج WordPress. يأتي البرنامج بتأثيرات انتقال خيالية: Fade و Cross Fade و 3D و 3D Horizontal و Slide و Blocks و Slice و Blinds و Shuffle. يمكن تخصيص كل تأثير بشكل أكبر لجعله فريدًا ويلبي احتياجاتك الخاصة. يمكن للجلود المعدة مسبقًا والقابلة للتكوين بشكل كبير أن تمنح عرض الشرائح الخاص بك مظهرًا احترافيًا. بدعم من jQuery ، يمكن أن يعمل عرض الشرائح الذي تم إنشاؤه على جميع الأجهزة الحديثة ومتصفحات الويب ، بما في ذلك Firefox و Chrome و Safari و iPhone و iPad و Android و Windows Phone و Tablet و Internet Explorer 7 و 8 و 9 و 10.


Amazing Slider Enterprise Serial Key

Amazing Slider Enterprise 7.1 ممتلئ بمفتاح الترخيص
Amazing Slider Enterprise License Key فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات