ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-14

برنامج Ashampoo Photo Commander Crack 16.3.1 ممتلئ


برنامج Ashampoo Photo Commander Crack 16.3.1 ممتلئ


Ashampoo Photo Commander Crack

سوف يدهشك Ashampoo Photo Commander Crack  فورًا! ستتعرف واجهة المستخدم الحديثة بسرعة على ميزاتك المفضلة وتتكيف مع نفسها وفقًا لذلك للوصول السريع. تظهر صور عرض الشرائح الآن بدقة 4K مذهلة وستسرق ميزة البانوراما الجديدة العرض. استمتع بمزيد من الوضوح المرئي مع عرض العقد ، واستفد من عوامل تصفية البحث الجديدة واختيار الملفات المحسّن ، واعمل مع تصميمات بطاقة جديدة وتأثيرات انتقال جديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. حقق أقصى استفادة من صورك!

يأتي Ashampoo Photo Commander Full Crack  مع جميع الأدوات والتأثيرات اللازمة لصورك ويمنحك التحكم الكامل في مجموعة الصور الخاصة بك. سيحقق المبتدئون وعشاق التصوير على حد سواء نتائج رائعة ببضع نقرات فقط. صور تخطف الأنفاس على الفور - أيضًا على أجهزة الكمبيوتر القديمة!

الميزات الرئيسية لبرنامج Ashampoo Photo Commander Crack:

  • يعد
    Ashampoo Photo Commander 16 الحل الكامل لعرض صورك وتحريرها وتنظيمها. يمكنك ترتيب مجموعتك وتحسين الصور المتعددة دفعة واحدة وإنشاء تقاويم وبطاقات صور وعروض شرائح كاملة بسهولة. سواء كنت مصورًا مبتدئًا أو مبتدئًا أو محترفًا ، فإن النتائج الممتازة دائمًا ما تكون على بعد نقرات قليلة.
  • تحسينات تلقائية للصور
    يمكن أن يحول التصحيح التلقائي المدمج حتى أكثر اللقطات بؤسًا إلى ذكريات عطلات ثمينة عن طريق إزالة الخدوش أو الضوضاء الرقمية أو احمرار العيون على الفور! تعمل الميزات التلقائية المتعددة على إخراج معظم العمل من على عاتقك ويمكن أن تعزز معالجة الدُفعات المتكاملة جميع صورك دفعة واحدة.
  • قم
    بإنشاء ملصقات وتقويمات وبطاقات صور استخدم العديد من القوالب المضمنة لإنشاء بطاقات صور بسهولة أو استسلم لحبك للحصول على التفاصيل وتصميم التقويمات الخاصة بك. حتى الفن التصويري المذهل لم يعد يمثل مشكلة! يوفر Ashampoo Photo Commander 16 مجموعة كبيرة من الخيارات لجعل أفكارك حقيقة!
  • إنشاء عروض شرائح يقوم
    Ashampoo Photo Commander 16 بإنشاء عروض شرائح بدقة 4K عالية الدقة! توفر التحولات الجديدة انتقالات أكثر جمالًا وتنوعًا للمشهد ، بينما يسمح الدعم الإضافي لمزيد من تنسيقات الصوت بصوت خلفية أكثر ثراءً. يمكن معاينة عروض الشرائح النهائية على الفور في الوقت الفعلي باستخدام عنصر تحكم شريط تشغيل الفيديو الجديد.
  • تقديم الصور بأناقة
    سواء كنت تستمتع بصورك بمفردك أو مع الأصدقاء ، ستحب وضع العرض التقديمي الجديد. استخدم شاشتك الأساسية للتحكم في التدفق وشاشة العرض الثانوية لتقديم صورك! من الرائع أيضًا أن يقوم المتحمسون بتعديل صورك في الوقت الفعلي دون مغادرة العرض التقديمي!
  • تعيين العلامات الجغرافية واستخدامها وتحريرها
    تستخدم الكاميرات الحديثة والهواتف المحمولة ميزة تحديد الموقع الجغرافي لحفظ موقع كل لقطة. يمكن لـ Ashampoo Photo Commander 16 إضافة هذه المعلومات وتحريرها واستخدامها لفرز صورك. يمكن للبرنامج حتى معالجة هذه البيانات لتحديد البلد والمدينة والشارع بدقة لكل صورة! تتبع مراحل عطلتك على خريطة من البداية إلى النهاية وأنت في منزلك!
  • قص الصور وتحريرها قم
    بقص صورك حسب الحجم ، أو قم بتصويب الآفاق أو ضبط لهجات الألوان. قطع الأشخاص والأشياء أو تعديل وجهات النظر. قم بتطبيق تأثيرات رائعة واعمل بشكل احترافي مع منحنيات التدرج وتصحيحات الدرجة اللونية.
  • واجهة حديثة وقابلة للتكيف
    لا يأتي Ashampoo Photo Commander 16 بمظهر جديد أنيق فحسب ، بل يتكيف مع أسلوب عملك. تظهر الوظائف المستخدمة بشكل متكرر تلقائيًا في قائمة الوصول السريع ، لذا فهي دائمًا على بعد نقرة واحدة للحصول على نتائج أسرع! وبطبيعة الحال ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى العرض الكلاسيكي إذا كنت تفضل ذلك.
  • قم بترتيب مجموعة الصور الخاصة بك
    يوفر Ashampoo Photo Commander 16 مزيدًا من الوضوح البصري. تمكّنك مرشحات الملفات الجديدة من تعقب الصور بشكل أكثر كفاءة ، على سبيل المثال عن طريق الجمع بين عمليات البحث القائمة على الموقع والوقت! يتيح لك عرض المجموعة المرن تحديد الملفات على الفور ومعاينة بيانات EXIF ​​الخاصة بهم في شريط الحالة الجديد. سيقدر المصورون المتمرسون عرض العقد الجديد الذي يوفر مظهرًا جديدًا تمامًا لمجموعات الصور الخاصة بهم.
  • صمم وانقاذ الصور
    أطلق العنان لإبداعك مع Ashampoo Photo Commander 16! تخلق وظيفة البانوراما المطورة حديثًا صورًا مذهلة على الشاشة العريضة. يعتني الجهاز التلقائي المدمج بالصور ذات التعريض الزائد أو الباهت للحصول على نتائج ممتازة في كل مرة. تعمل الدوافع المتعددة المضمنة على تسهيل إنشاء بطاقات لكل مناسبة بشكل لا يصدق.
  • تعيين اتجاهات جديدة باستخدام PNG
    يعد PNG بالفعل أحد أكثر تنسيقات الصور شيوعًا على الإنترنت مع الرسوم المتحركة PNG التي تشكل بديلاً مثيرًا للاهتمام لرسوم GIF المتحركة. يمكن لبرنامج Ashampoo Photo Commander تقليل أحجام ملفات PNG بشكل كبير لتوفير المساحة وحركة المرور ، خاصة على الأجهزة المحمولة. يمكن أيضًا إنشاء الرسوم المتحركة أو تحويلها أو استخراجها بسرعة.
  • تحققت رغبات العملاء
    سمعنا لك. يتم الآن عرض بيانات تعريف EXIF ​​و IPTC في شريط الحالة ويمكن تحريرها وتصديرها بحرية. تم تسريع أداة البحث عن الملفات المكررة بشكل كبير. يمكن الآن مسح صفحات متعددة دفعة واحدة وتحويلها إلى PDF إذا لزم الأمر. تم أيضًا تسريع ميزة التكبير / التصغير المهمة دائمًا بشكل كبير.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل Ashampoo Photo Commander Crack Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي!

Ashampoo Photo Commander Crack

Ashampoo Photo Commander Serial Key


تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander Full

برنامج Ashampoo Photo Commander Crack 16.3.1 ممتلئ
برنامج Ashampoo Photo Commander Crack Only

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات