ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-14

محرر فيديو AVS Video Editor 9.5.1.383 مع Crack

 

محرر فيديو AVS Video Editor 9.5.1.383 مع Crack


برنامج AVS Video Editor Crack

برنامج AVS Video Editor Crack

AVS Video Editor Crack: محرر كامل الميزات لإنشاء معالجة فيديو احترافية. بمساعدة محرر فيديو AVS ، يمكنك التقاط الفيديو وفرض مجموعة متنوعة من التأثيرات وإنشاء DVD ونسخه وتصدير الأفلام إلى تنسيقات الفيديو المختلفة وتحويل الفيديو إلى iPod و PSP والهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى.

يدعم AVS Video Editor Full Crack جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية. قم بتحرير وحفظ ملفات الفيديو في برامج الترميز AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV و H.263 / H.264 وما إلى ذلك.

الميزات الرئيسية لمحرر فيديو AVS:


  • إدارة تنسيقات الفيديو المختلفة
    يدعم محرر فيديو AVS جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية. قم بتحرير وحفظ ملفات الفيديو في برامج الترميز AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV و H.263 / H.264 وما إلى ذلك.
  • قم بتحرير الفيديو الخاص بك باستخدام Fantasy
    Trim ، قم بقص مقاطع الفيديو وتقسيمها ودمجها وتدويرها ومزجها باستخدام محرر فيديو AVS. اختر من بين 300 من تأثيرات وتحولات الفيديو المبتكرة. أدخل القوائم والصوت والتعليقات النصية والعناوين الفرعية. استقرار التسجيلات المهتزة لكاميرا الفيديو.
  • تسريع تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة
    إدارة AVI HD و WMV HD و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS وما إلى ذلك باستخدام محرر فيديو AVS. نظرًا لتقنية ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة للفيديو ، يصبح تحرير الفيديو عالي الدقة أسرع.
  • معالجة مقاطع فيديو Blu-Ray
    افتح مقاطع فيديو Blu-ray وحررها باستخدام محرر فيديو AVS. قم بتطبيق التأثيرات وإضافة قوائم مصممة خصيصًا. أضف الصوت والفيديو والصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. احفظ الملفات بأي تنسيق فيديو رئيسي. أو نسخ مقاطع الفيديو على أقراص Blu-ray.
  • التقط فيديو قم
    بنقل الفيديو من كاميرات DV أو الويب أو VHS واحفظ الفيديو على محرك أقراص ثابت أو انسخ أقراص DVD. أو سجل ملفات الوسائط من شاشة الكمبيوتر وأنشئ أدلة فيديو أو مقاطع فيديو تدريبية أو عروض توضيحية.
  • Share Your Video
    Upload - قم بتحميل ملفات الفيديو التي تم إنشاؤها حديثًا إلى جميع مواقع استضافة الفيديو الشهيرة مثل Facebook و Flickr و MySpace وما إلى ذلك ، مباشرةً من واجهة AVS Video Editor.
  • دعم متعدد اللغات
    واجهة محرر فيديو AVS والدعم الفني متوفرة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والهولندية.

ما الجديد في AVS Video Editor 9.5.1.383 Full؟

  • التحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

كيف يمكن كسر أو تنشيط أو تسجيل مفتاح محرر فيديو AVS؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي! نقدر الإصدار الممتن من PiratePC

المفتاح التسلسلي لمحرر الفيديو AVS

مفتاح ترخيص محرر فيديو AVS

AVS Video Converter Serial هو محرر فيديو يمكنك من تحويل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إما تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك ونسخها إلى أقراص VCD و SVCD و DVD بسهولة ، أو يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة تأثيرات وفلاتر جديدة. ستتمكن أيضًا من فصل المسار الصوتي في مقاطع الفيديو الخاصة بك وتسجيلها بشكل منفصل. يمكنك تنزيل الإصدار الحالي من AVS Video Converter مجانًا ، والذي يدعم أيضًا تنسيقات AVCHD و MPEG-2 HD و WMV HD و TOD و MOD و M2TS و M2T و MTS و HDV.

مفتاح ترخيص محرر فيديو AVS

محرر فيديو AVS Video Editor 9.5.1.383 مع الكراك
برنامج AVS Video Editor Crack Only 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات