ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

Coolmuster Android Assistant 4.10.33 الكراك


Coolmuster Android Assistant 4.10.33 الكراك


برنامج Coolmuster Android Assistant Crack

برنامج Coolmuster Android Assistant Crack

Coolmuster Android Assistant Crack:  متاح للتنزيل من مكتبة البرامج الخاصة بنا. كبرنامج واحد لإدارة Android ، فإن Coolmuster Android Assistant قادر تمامًا على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! إنه يتميز بجميع الوظائف التي قد يتطلبها المرء للإدارة على أجهزة Android.

الميزات الرئيسية لـ Coolmuster Android Assistant:

  • بعد عدة مرات من الاختبار ، يمكن إثبات أن مساعد android آمن بنسبة 100٪ ويعمل جيدًا على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android تقريبًا.
  • يتم دعم مجموعة واسعة من العلامات التجارية لنظام Android بواسطة أداة إدارة Android هذه ، بما في ذلك HTC و Samsung و Motorola و Sony و ZTE و LG و HUAWEI و Dell وغيرها الكثير.
  • 100٪ تطبيق آمن. ينفذ عمليات القراءة فقط لتجنب التسبب في أي ضرر لبيانات Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إذا كنت من عشاق التطبيقات ومربي الوسائط ، فسيكون Coolmuster Android Assistant هو الأداة التي يجب أن تمتلكها لأنه يتميز بجميع الوظائف القوية التي تجعلك تستمتع تمامًا بالترفيه أثناء التنقل.
  • قم على الفور بتنزيل وتثبيت تطبيقاتك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديرها إلى بطاقة Android SD بنقرة واحدة. يمكنك نسخ جميع التطبيقات أو المحذوفة احتياطيًا من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير المفيدة بسرعة من جهاز الكمبيوتر.
  • هل تريد الاستمتاع بملفات الوسائط في أي وقت وفي أي مكان؟ يساعدك مساعد Android على نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو التي تريدها من الكمبيوتر إلى هاتف Android دون أي متاعب.
  • يتيح لك Coolmuster Android Assistant تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف Android أو الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر ، بحيث يمكنك تحرير مساحة Android الخاصة بك لملفات جديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة هاتف Android الخاص بك من الملفات المحددة أو التي تم نسخها احتياطيًا بنقرة واحدة.

ما الجديد في Coolmuster Android Assistant 4.10.33؟


  • إصلاح الأخطاء.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل Coolmuster Android Assistant بالكامل؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر فوق الكراك
  5. منتهي! استمتع 🙂

برنامج Coolmuster Android Assistant Serial Key

برنامج Coolmuster Android Assistant Serial Key

Coolmuster Android Assistant License Key هو برنامج رائع لإدارة Android ، يدير بسهولة وسائط Android مثل الرسائل القصيرة وجهات الاتصال والتطبيقات والبيانات الأخرى في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد تم تصميمه بجميع الميزات اللازمة لإدارة أجهزة Android بسهولة. البرنامج خفيف الوزن للغاية وقد صمم بشكل نظيف جميع الخيارات سهلة.

تحميل Coolmuster Android Assistant

Coolmuster Android Assistant 4.10.33 مع الكراك
برنامج Coolmuster Android Assistant Crack فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات