ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-07

برنامج IDM Crack Internet Download Manager 6.39 build 2


برنامج IDM Crack Internet Download Manager 6.39 build 2

برنامج IDM Crack Internet Download Manager 6.39 build 2

IDM crack هو اختصار لبرنامج تنزيل الملفات الشهير ، والذي يسمى Internet Download Manager crack. إنه برنامج مدفوع ، ويمكن للمرء أن يستخدمه عن طريق دفع رسومه الدورية ، ويعتمد على أساس شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي أو مدى الحياة. يوفر برنامج كومبيوتري هذا أيضًا للمستخدمين فرصة استخدام هذا البرنامج على أساس تجريبي لمدة شهر واحد قبل اتخاذ قرار بشرائه. خلال الفترة التجريبية ، يعمل Internet Download Manager مثل البرنامج المسجل ، من خلال تقديم تشغيل جميع ميزاته ، وقيد واحد فقط جعل المستخدمين يدفعون مقابل ترخيصه الذي انتهى صلاحية نسخته التجريبية.
يعد Internet Download Manager أحد أقدم برامج تنزيل الملفات أو الفيديو بعد DAP (Download Accelerator Plus). تم تطوير هذا البرنامج من قبل إحدى شركات البرمجيات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، وتسمى Tonec، Inc. ، والتي تعمل من نيويورك. يتم تقديم خدمات هذا البرنامج المذهل فقط في أنظمة التشغيل المستندة إلى Windows ، ويطالب الكثير من الأشخاص بإصدار إصدار مماثل لأنظمة التشغيل الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android و IOS و Linux. في الوقت الحالي ، يدعمه Windows فقط بتحديثات متتالية لتحسين هذا البرنامج وتحسينه.
Internet Download Manager (IDM) هو نوع من الأدوات التي تدعم عشرات الميزات ، أحدها هو جدولة الملفات لتنزيلها لاحقًا في الوقت المناسب. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بحرية إضافة مئات الملفات في وقت واحد ووضعها في جدول التنزيل بحيث يمكن تنزيلها لاحقًا. ميزة أخرى شائعة للبرنامج هي إيقاف تنزيل الملفات مؤقتًا حتى يمكن استئنافها عند راحة المستخدم. هذه ميزة رائعة ، لا يحتاج المستخدم إلى تنزيل الكل مرة أخرى ، فهو يسمح للمستخدمين باستئناف التنزيل أو إعادة تشغيله من نفس النقطة عندما تم إيقافه مؤقتًا مسبقًا.
إنها ميزة تنزيل خيوط متعددة للمستخدم لتنزيل الملفات. بكلمات بسيطة ، يعد تنزيل الخيوط المتعددة نوعًا من ميزة التنزيل المقسم التي تم تقديمها في هذا البرنامج ، حيث يتيح للبرنامج تنزيل ملف واحد في 8 إلى 16 مقطعًا في وقت واحد. يمكن تنزيل هذه الأجزاء بشكل فردي للحصول على معدل نقل أفضل لتنزيل ملف معين بشكل أسرع. بمجرد تنزيل جميع أجزاء الملف ، يقوم IDM بضم هذه الأجزاء معًا للتوصل إلى نسخة نهائية من الملف الذي كنا نبحث عنه.
يدعم Internet Download Manager جميع متصفحات الويب الشائعة تقريبًا بما في ذلك Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Netscape و Microsoft Edge وما إلى ذلك. يتم الحفاظ على التكامل مع متصفحات الويب الشهيرة هذه بانتظام من قبل المطورين. لذلك يمكن للمستخدمين استخدام هذا البرنامج من خلال البقاء داخل متصفحهم المفضل. إذا كان أحدهم وراء نوع الوكيل من الأشياء ، في مثل هذه الحالة ، يعرض IDM تكوينه داخل أنظمة الوكيل. عادةً ما يعمل بشكل أفضل مع عناوين URL لـ https أو http لتنزيل الملفات ، من ناحية أخرى ، إذا كانت الملفات مستضافة على FTP أو بروتوكولات شائعة أخرى ، فيمكن أيضًا مقاضاة هذه البروتوكولات لتنزيل الملفات دون القفز إلى أي مشكلة.


ميزات مذهلة:


1. تنزيل الدُفعات
2. دعم الإيقاف المؤقت / الاستئناف ،
3. التنزيل المقسم للملفات
4. مهام التنزيل للاستيراد / التصدير
5. التنزيل من مواقع الويب التي تستضيف الفيديو
6. دعم FTP و HTTP و HTTPS و MMS والعديد من البروتوكولات الأخرى
7. تنزيل قائمة الانتظار من الملفات

أحدث إصدار من IDM Crack هنا


idm crack 6.39 build 2 مع patch.zip

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات