ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

iPubsoft Android Data Recovery 2.1.14 النسخة الكاملة

 


iPubsoft Android Data Recovery 2.1.14 النسخة الكاملة


برنامج iPubsoft Android Data Recovery Crack

برنامج iPubsoft Android Data Recovery Crack

iPubsoft Android Data Recovery Crack: تم حذفه عن طريق الخطأ أو تنسيق بطاقة Android SD الخاصة بك أو فقد بيانات Android المهمة لأي سبب من الأسباب؟ لا تقلق! iPubsoft Android Data Recovery موجود هنا لمنحك يدًا لاستعادة الصور المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة ، والفيديو ، والموسيقى ، والرسائل النصية ، وجهات الاتصال والملفات الأخرى لأجهزة Android دون أي متاعب. كبرنامج محدد لاسترداد نظام التشغيل Windows Android ، فهو يضمن استردادًا سريعًا للبيانات للعلامات التجارية لهواتف Android والأجهزة اللوحية من خلال عمليات القراءة فقط دون التسبب في أي ضرر للبيانات الموجودة على جهازك.

  • يدعم استعادة البيانات المحذوفة والمنسقة والمفقودة من هواتف Android / الأجهزة اللوحية.
  • تمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل القصيرة وجهات الاتصال المفقودة والمزيد من أجهزة Android.
  • يستعيد الملفات المفقودة الناتجة عن الحذف العرضي أو التنسيق أو تعطل البرنامج ، إلخ.
  • يدعم استعادة البيانات من بطاقة Android SD. جديد !!! )
  • يسمح بمعاينة البيانات المفقودة قبل بدء استعادة البيانات لنظام Android على Windows.

ميزات iPubsoft لاستعادة بيانات Android الكاملة المتشققة:

  • يعد Android Data Recovery برنامج استرداد Windows Android موثوقًا وعمليًا يوفر حلاً آمنًا وكاملاً لمستخدمي Android لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة والمنسقة والمفقودة والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات من أي هاتف يعمل بنظام Android أو لوح.
  • كبرنامج محدد لاستعادة بيانات Windows لجهاز Android ، يمكنه دعم جميع إصدارات نظام التشغيل Android بالإضافة إلى أشهر ماركات Android بما في ذلك HTC و Samsung و Motorola و LG وما إلى ذلك.
  • يمكنه تنزيل برنامج التشغيل وتثبيته تلقائيًا لهاتف Android و Android Tablet أو أجهزة Android الأخرى لضمان استرداد ملف Android بنجاح.
  • يعد Android Data Recovery برنامجًا شاملاً يمكّن مستخدمي Android من استعادة البيانات المفقودة الناتجة عن الحذف العرضي وبطاقة الذاكرة المنسقة وتعطل البرنامج وهجوم الفيروسات وأي سبب آخر.
  • يتم دعم برنامج استرداد Android هذا بواسطة خوارزمية مسح ضوئي ذكية لمساعدتك في العثور على الملفات المفقودة واستعادتها بسرعة.
  • يتم تصنيف جميع الملفات القابلة للاسترداد حسب أنواع الملفات أو الاسم أو التاريخ أو الحجم. تتيح نتائج الفحص المصنفة العثور على الملفات التي تحتاجها واستعادتها بسرعة.
  • أنت مخول بالقدرة على معاينة الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو وملفات PDF والمستندات المكتبية قبل التعافي.
  • تحقق من مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الأخرى حسب نوع الملف ، ثم حدد الملفات المطلوبة لاستعادتها لجهاز Android الخاص بك بسهولة.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل iPubsoft Android Data Recovery Full Patch؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام IObit Uninstaller Pro
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر فوق الكراك
  5. ابدأ التطبيق ، وانتقل إلى "تعليمات" -> "تسجيل" أو انقر فوق الزر "تسجيل"
    وأكمل مربع حوار التسجيل باستخدام المعلومات التالية: * البريد الإلكتروني المرخص: admin@PiratePC.Net * رمز التسجيل (استخدم "نسخ الرمز المزيف" ”):
    11111111111111111111-11111111111111111111
  6. انقر فوق الزر "تسجيل".

كود تسجيل iPubsoft Android Data Recovery

مفتاح ترخيص iPubsoft لاستعادة بيانات Android إنه رائع حقًا. باستخدام برنامج استعادة بيانات Android هذا ، استعدت صوري المهمة ومستندات المكتب من هاتف HTC Android المنسق بسهولة. نشكرك على توفير أداة الاسترداد الممتازة هذه! "لقد قام برنامج استرداد Android بعمل رائع بالنسبة لي. باستخدامه ، استعدت مجموعات الموسيقى والفيديو المفقودة من HTC بسهولة. لم أفكر أبدًا أنه قد تكون مهمة سهلة لاستعادة ملفات HTC المفقودة. هذا رائع!"


iPubsoft Android Data Recovery Key

iPubsoft Android Data Recovery 2.1.14 النسخة الكاملة
iPubsoft Android Data Recovery الكراك فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات