ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-13

Macsome Spotify Downloader Crack 1.2.3 النسخة الكاملة


Macsome Spotify Downloader Crack 1.2.3 النسخة الكاملة



مفتاح تنزيل Macsome Spotify

Macsome Spotify Downloader Crack هو برنامج تنزيل صوتي احترافي من Spotify ومحول الموسيقى Spotify ، والذي يمكنه تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل من Spotify وتحويلها إلى MP3 و AAC و FLAC و WAV. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الأغاني المحولة على Sony PSP و Sony Walkman و iRiver ومشغل MP3 العام وما إلى ذلك.

تم تصميم Macsome Spotify Downloader Key خصيصًا لمستخدمي Spotify لمساعدتهم على تنزيل موسيقى Spotify ، بما في ذلك مسار واحد من Spotify وقوائم التشغيل والألبومات الكاملة والبودكاست على جهاز الكمبيوتر. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا نسخ موسيقى Spotify على قرص مضغوط وتحميل Spotify إلى OneDrive. Macsome Spotify Downloader هو محول موسيقى Spotify احترافي أيضًا. باستخدامه ، يمكنك تحويل موسيقى Spotify إلى تنسيق MP3 و AAC و WAV و FLAC بجودة إخراج عالية. لذلك ، يمكنك نقل وتشغيل موسيقى Spotify على أجهزة iPhone و iPod و iPad و Samsung Galaxy series و PS4 ومشغل MP3 العام وما إلى ذلك.

ميزات Macsome Spotify Downloader الرئيسية التسلسلية:

  • تنظيم مكتبة موسيقى الإخراج
    بعد التحويل باستخدام Spotify Downloader ، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بعلامات ID3 مثل المعلومات الأساسية. وبالتالي ، لن يعبث المستخدمون بكمية كبيرة من ملفات الموسيقى ، لأنه أثناء تحويل المسارات الصوتية لـ Spotify ، سيحصل المستخدمون على جميع علامات ID3 تقريبًا بما في ذلك العنوان ، والعمل الفني ، والفنان ، ورقم المسار لتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك.
  • Unlock Spotify Songs أو Playlists
    يساعد Spotify Downloader المستخدمين على فك تشفير الحماية من المسارات الصوتية وتحويلها إلى تنسيق صوتي MP3 و AAC و FLAC و WAV ، ومن ثم يمكن للمستخدمين تشغيل هذه الملفات الصوتية المحولة وغير المحمية على أنواع مشغلات الصوت كما يحلو لهم.
  • توفير جودة إخراج ممتازة
    تم تصميم Spotify Downloader لتحقيق تأثير استماع ممتاز للمستخدمين ، بحيث يمكنه الاحتفاظ بالجودة الأصلية لموسيقى Spotify في أغاني Spotify التي تم تنزيلها.
    من أجل الحفاظ على جودة الصوت الأصلية ، يدعم Spotify Downloader تحويل ملفات الصوت وقوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify إلى تنسيقات عادية مثل MP3 و AAC و FLAC و WAV مع الحفاظ على الجودة الأصلية بنسبة 100٪.
  • سرعة تحويل فائقة السرعة
    سرعة التسجيل سريعة جدًا. وسيتم تشفير ملف الإخراج أثناء التسجيل. لذا فإن عملية التحويل سريعة حقًا.

ما الجديد في Macsome Spotify Downloader Crack؟

  • لا يقدم الموقع الرسمي أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل Macsome Spotify Downloader Crack Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. انسخ الكراك إلى C: \ Program Files (x86) \ Macsome \ Macsome Spotify Downloader \ resources \ com.macsome.spotifydownloader \ native
  5. منتهي

Macsome سبوتيفي تنزيل الكراك

Macsome سبوتيفي تنزيل الكراك


تحميل برنامج Macsome Spotify Downloader Crack

Macsome Spotify Downloader Crack 1.2.3 النسخة الكاملة
Macsome Spotify Downloader الكراك فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات