ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-09

تحميل برنامج Musify 2.1.6 مع التفعيل

تحميل برنامج Musify 2.1.6 مع التفعيل

تحميل برنامج Musify 2.1.6 مع التفعيل



Musify Crack هو أفضل محول موسيقى YouTube ، والذي يمكنه تنزيل الموسيقى من أكثر من 1000 موقع لمشاركة الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال دون فقدان جودة الصوت. مثل YouTube و Spotify و SoundCloud و Facebook و Instagram والمزيد. قم بتحويل ملفات موسيقى mp3 بسهولة إلى iPhone و iPad و iPod و Samsung وأجهزة iOS و Android الأخرى. عالية السرعة وعالية الجودة.



يعد Musify أحدث إصدار حلاً كاملاً لتنزيل وتحويل mp3 ، والذي يمكن أن يوفر لك أفضل طريقة لتنزيل وتحويل YouTube أو Spotify music أو قوائم التشغيل للتشغيل في وضع عدم الاتصال. تحويل عالي الجودة لتوافق أفضل مع iPhone و iPad و iPod و iTunes و Android وما إلى ذلك.

الميزات الرئيسية لـ Musify Crack:

تنزيل غير محدود للموسيقى
يوتيوب تنزيل الموسيقى
Spotify Music Downloader
دعم أكثر من 1000 موقع للموسيقى / الفيديو
يسمح لك بتنزيل موسيقى MP3 من معظم مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى.
تنزيل قائمة تشغيل الموسيقى
يمكن تنزيل قائمة التشغيل بأكملها من YouTube و Spotify و SoundCloud و Bandcamp وما إلى ذلك.
يدعم العشرات من تنسيقات الصوت والفيديو ، مما يتيح لك التحويل إلى MP3 و M4A و WAV.
يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة على مشغلات مثل iTunes أو Quicktime أو Windows Media Player أو Roxio Popcorn أو Toast أو الأجهزة المحمولة.
يمكن أن يوفر لك تحويل الدُفعات الكثير من الوقت. ما عليك سوى الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بها.
علامات ID3 المحجوزة بالكامل في ملفات الصوت الناتجة بعد تحويل الموسيقى ، بما في ذلك العنوان ، والعمل الفني ، والفنان ، والألبوم ، والنوع ، ورقم المسار.
يمكن لـ Musify تنزيل كلمات الأغاني تلقائيًا بلغات مختلفة عند تنزيل موسيقى MP3.
وأكثر بكثير…

Musify الكراك



و Musify النسخة كاملة يحفظ الفوقية لأفضل تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك، الأمر الذي سيجعل جمع الموسيقى الخاصة بك أكثر لتوفير الوقت وتوفير العمالة. إنه حل كامل لتنزيل وتحويل mp3 ، والذي يمكن أن يوفر لك أفضل طريقة لتنزيل وتحويل YouTube أو Spotify music أو قوائم التشغيل للتشغيل في وضع عدم الاتصال. تحويل عالي الجودة لتوافق أفضل مع iPhone و iPad و iPod و iTunes و Android وما إلى ذلك. يمكن لـ Musify YouTube Converter تلقائيًا استخراج ملفات الموسيقى من مقاطع فيديو وقوائم تشغيل YouTube وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Musify 2020 يحول YouTube إلى تنسيق mp3 ، m4a ، wav ، يمكنك بسهولة تحويله إلى مجموعة موسيقى ، نغمة رنين للجوال ، قراءة صوتية ، إلخ. يسمح لك Spotify Music Downloader بتنزيل مسارات صوتية من Spotify من خلال عناوين URL للفنانين والموسيقى والألبومات وقوائم التشغيل ، إلخ. . ، وتحويل Spotify إلى تنسيق mp3 و m4a و wav.

ما الجديد في Musify 2.1.6؟

التحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

كيفية التسجيل و Crack Musify أحدث إصدار؟

قم بتنزيل أحدث إصدار من الروابط أدناه
تثبيت البرنامج وعدم تشغيل
نسخ التصحيح إلى دليل التثبيت وتطبيقه
منتهي! استمتع بـ Musify Full Cracked 😉


روابط التحميل المباشر !!!! إذا كنت تريد تنزيلًا سريعًا ، فاستخدم IDM Crack
روابط تنزيل Musify 2.1.6 Crack:

التحميل الان
باسوورد فك الضغط : 123

هناك تعليقان (2):

  1. I enjoy your blog and completely agree with you. If you need a free PC 3D 4D software then click the link to get free amazing software https://xactivator.net/redshift-render-download/

    ردحذف

Post Top Ad

الصفحات