ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

برنامج Recuva Pro 1.53.1087 بمفتاح تسلسلي كامل


برنامج Recuva Pro 1.53.1087 بمفتاح تسلسلي كامل


برنامج ريكوفا برو كراك

برنامج ريكوفا برو كراك

Recuva Pro Crack:  هي أداة Windows حائزة على جوائز ، يمكنها مساعدتك في استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يتضمن الملفات التي تم مسحها من سلة المحذوفات والصور والملفات الأخرى التي تم حذفها عن طريق الخطأ من قبل المستخدم من بطاقات الذاكرة أو محركات الأقراص الداخلية أو التخزين الخارجي ، مثل محرك القلم. باستخدام Recuva Key ، يمكنك حتى إنقاذ الملفات التي تم حذفها بسبب الأخطاء والفيروسات والبرامج الضارة والأعطال.

بطريق الخطأ حذف الملفات الهامة؟ هل فقدت شيئًا مهمًا عندما تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا مشكلة! يستعيد Recuva Full الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو سلة المحذوفات أو بطاقة الكاميرا الرقمية أو مشغل MP3.

الميزات الرئيسية لبرنامج Recuva Pro:


  • استرداد فائق للملفات: يمكن لبرنامج Recuva استعادة الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته. ويمكنه الاسترداد من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ووحدات ذاكرة USB والمزيد!
  • الاسترداد من الأقراص التالفة: على عكس معظم أدوات استرداد الملفات ، يمكن لبرنامج Recuva استرداد الملفات من محركات الأقراص التالفة أو المهيأة حديثًا. زيادة المرونة تعني فرصة أكبر للشفاء.
  • فحص عميق للملفات المدفونة: بالنسبة لأولئك الذين يصعب العثور على الملفات ، يحتوي Recuva على وضع مسح عميق متقدم يقوم بتنظيف محركات الأقراص الخاصة بك للعثور على أي آثار للملفات التي قمت بحذفها.
  • احذف الملفات بأمان: في بعض الأحيان تريد أن يختفي الملف نهائيًا. تستخدم ميزة الكتابة الفوقية الآمنة في Recuva تقنيات حذف المعايير الصناعية والعسكرية للتأكد من أن ملفاتك تظل محو.

ما الجديد في مفتاح Recuva Pro 1.53؟

  • دعم محسّن لنظام الملفات Ext4 و Ext3
  • تحسين مسح ملف قسم Fat32
  • الكتابة فوق الآمنة المحسّنة على نظام التشغيل Windows 10
  • محرك محسن وكشف عن التقسيم
  • لوحة مفاتيح محسّنة للتنقل
  • تحسينات طفيفة في واجهة المستخدم الرسومية
  • إصلاحات الأخطاء الطفيفة

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل برنامج Recuva Professional Crack؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك (هذا مهم ، وإلا فلن تعمل المفاتيح)
  3. تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  4. استخدم المفتاح التسلسلي المحدد لتسجيل المنتج
  5. منتهي ! يتمتع

برنامج ريكوفا النسخة الكاملة

برنامج ريكوفا النسخة الكاملة

Recuva 1.53 Keygen هو برنامج استرداد رائع. مصممو Recuva هم Piriform. إنه مفيد لتطبيق windows. لذلك ، يتم استخدامه لاستعادة المستندات التي تم مسحها. يتم استخدامه لاسترداد المستندات التي تم مسحها عن طريق الخطأ أو بعد هجوم عدوى وتعطل الجهاز


مفتاح تسلسلي Recuva

برنامج Recuva Pro 1.53.1087 بمفتاح تسلسلي كامل
مفتاح تسلسلي Recuva Pro فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات