ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-14

Serif Affinity Designer 1.10.0.1127 With Crack (x64)

 

Serif Affinity Designer 1.10.0.1127 With Crack (x64)


Serif Affinity Designer Crack

Serif Affinity Designer Crack

Serif Affinity Designer Crack:  هو برنامج قوي لتصميم الرسوم والعمل على ملفات المتجهات. إذا كنت تعمل على شعار علامة تجارية أو مشروع رسومات ، فمن الضروري أن يكون لديك دائمًا أداة احترافية في متناول اليد. قدم Serif Affinity Designer Crack تعريفات جديدة في هذا الصدد. يمنح هذا البرنامج القدرة على العمل مع مجموعة متنوعة من مساحات الألوان مثل RGB و CMYK و LAB و Grayscale وغيرها الكثير. يدعم Serif Affinity Designer جميع التنسيقات الشائعة في عالم التصميم مثل PSD و SVG و EPS و PDF و PDF / X و FH. يمكن أن يعمل Serif Affinity Designer على ملفات الرسومات وتصميم الأيقونات والعنصر في صفحات الويب والمزيد.

لقد أعادت أدوات تصميم الكراك الكامل من Serif Affinity Designer تعريف الأدوات اللازمة في تطبيق تصميم متجه احترافي ، من أداة القلم الدقيقة المذهلة إلى أداة التدرج فائقة السلاسة. كلها مدروسة بعناية وتم تطويرها بدقة ، إنها تعمل فقط - بالطريقة التي تريدها تمامًا.

ميزات برنامج Serif Affinity Designer Crack مع Keygen 2021:


التأثيرات والتعديلات غير المدمرة:

  • Serif Affinity Designer Crack مع مكتبة ضخمة من طبقات التعديل والتأثيرات وأوضاع المزج ، جنبًا إلى جنب مع المساعدة الكاملة للطبقات والطبقات المقطوعة ، يقدم Affinity Designer عناصر تحكم الطبقة الأكثر استثنائية التي يمكن الوصول إليها في أي تطبيق قائم على المتجهات.

مجالات العمل وإجراءات العمل القابلة للتكيف:

  • من خلال مساحة عمل مركزة وقابلة للتخصيص بالكامل ، بما في ذلك أوضاع واجهة المستخدم الثابتة والطائرات الشراعية ، يوفر Affinity Designer فرصة للعمل حسب حاجتك. قم بتضمين هياكل ثنائية الأبعاد ومخصصة ومخصصة للتنسيقات التكيفية ، والتعامل مع خطط متعددة دون تأخير ، واستخدام ميزات macOS مثل Split Screen و Full Screen. بالإضافة إلى ذلك ، مع السجل القابل للحفظ والتصحيح غير المحدود والقنوات والتعديلات غير الضارة ، يمكنك عادةً الرجوع وتغيير منظورك.

ميزات الفرشاة:

  • تنزيل Serif Affinity Designer مجانًا استخدم Force Touch ووزن القلم والإمالة وعناصر تحكم مختلفة لإنشاء عمل فني مميز المظهر. قم بتغيير ضربات المتجهات بدقة وفعالية مثل الطيات العادية وتشمل ضربات خطوط المسح - وحدها أو مع العمل المتجه - لتشمل عمق عالي المستوى وأسطح طبيعية. قم بتدوير اللوحة القماشية ومزج الألوان وتغيير معلمات الفرشاة وإنشاء الفرش والفوهات الخاصة بك واستيرادها. فرش ABR للإشراف الكامل على عملك.

التقط بعض الأشكال:

  • ينقل برنامج Proclivity Designer مجموعة كاملة من الأشكال الأصلية مع عناصر تحكم بسيطة لتغيير الشكل الهندسي باستخدام تكوينات الزوايا الأكثر خبرة ومؤشرات الإرساء. يعني التنظيم الكامل لأنشطة الهندسة المنطقية والأشكال المركبة غير المدمرة وتعديل المكعب الكامل أنه يمكنك إنشاء هندسة معقدة رائعة في غضون لحظات.

ببساطة نوعك:

  • مفتاح تنشيط Serif Affinity Designer يتضمن محتوى بارعًا للأصول ، وأغلفة بأي شكل أو محتوى يتبع أي مسار متجه. قم بتطبيق أنماط معقدة ووصلة ربط ، مع رؤية جميع أنماط النص ومجموعات الأنماط التي يمكن الوصول إليها في الإطارات على الشاشة. كل عنصر من عناصر التحكم التي تحتاجها متأصل ، بما في ذلك الاتجاه ، وتقنين الأحرف ، وحركة النمط ، وعلامات الجدولة - والآن في الإصدار 1.5 ، يمكنك إنشاء أنماط محتوى في السجل الخاص بك.

ضوابط الطباعة المتخصصة الجديدة:

  • يسلط برنامج Partiality Designer الضوء على العائد الإجمالي للطباعة المتقنة. دعم Pantone® ، ابدأ في إنهاء CMYK ، وتظليل ICC ، والمديرين التنفيذيين هم ببساطة جزء منه. وبالمثل ، من الممكن فتح سجلات PDF / X وتغييرها وإنتاجها ، وتعريف عناصر التحكم في الطباعة الفوقية ، واستخدام درجات اللون ، وتضمين منطقة الصرف ، وعلامات الاقتصاص ، والمحاصيل.

تجارة مبتكرة:

  • الإصدار الكامل من Serif Affinity Designer Crack في وضع الأجرة ، تحصل على مساحة عمل كاملة ملتزمة بإرسال الصور. حدد مناطق أو طبقات أو عناصر للتداول ، مع التحكم بشكل مستقل في إعدادات العائد لكل الأشياء. بالنسبة لخطط الويب العميقة وواجهة المستخدم ، من الممكن إنشاء سجلات جديدة بشكل طبيعي في أي وقت تخطط للتغييرات ، في أي أهداف ، وتنظيم المستندات ، والهيكل التنظيمي الذي تريده.

تصميم سجل التقارب الأساسي:

  • تكوين السجل المشترك لـ Proclivity يجعل تكوين التحكم المختلط سلسًا ومباشرًا كما ينبغي. افتح أي مستند تقارب محلي في أي تطبيق Affinity في أي مرحلة واستمر في العمل ببساطة - مع سجل مشترك وتصحيح غير محدود وتبادل متسق. بالإضافة إلى ذلك ، ومقابل رسوم ، يأخذ Affinity Designer جميع أنواع المستندات ذات المعنى في رحلته.

ما الجديد في Serif Affinity Designer Keygen؟

  • تم إصلاح العديد من مشكلات إدخال الجهاز اللوحي (عن طريق إعادة طريقة الإدخال الافتراضية لتكون وضع الدقة المنخفضة ، كما هو الحال في 1.8.3).
  • تمت إضافة تفضيل إدخال الجهاز اللوحي (في قسم الأدوات) للاشتراك في الوضع عالي الدقة أو وضع الحبر في Windows
  • (ملاحظة: يتم الآن تجاهل خيارات سطر الأوامر السابقة –legacy-wintab و –disable-wintab).
  • تم إصلاح اختفاء المؤشر بعد اختصارات لوحة المفاتيح التي تعرض مربعات الحوار ، أثناء استخدام أداة الفرشاة.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل إصدار Serif Affinity Designer الكامل لنظام Windows؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  4. استخدم المفتاح التسلسلي المحدد لتسجيل المنتج
  5. منتهي! استمتع 🙂

مصمم التقارب الكراك

مصمم التقارب الكراك

رمز تنشيط Serif Affinity Designer مع عرض البكسل المستمر على الأهداف القياسية أو الوصول إلى شبكية العين بغمضة عين واحدة ، يمكنك عادةً رؤية ما تحصل عليه. لا يمكن للمفتاح التسلسلي Affinity Designer الحصول على النتيجة المثالية ببساطة في المتجه؟ ما عليك سوى تغيير وحدات البكسل - يحتوي Affinity Designer أيضًا على مجموعة كاملة من أدوات المسح.

Serif Affinity Designer Keygen Free هو أسرع برامج التمثيل المرئي للمتجه وأكثرها سلاسة ودقة. بغض النظر عما إذا كنت قلقًا بشأن وضع العلامات أو العصف الذهني أو مهام الطباعة أو الرموز أو واجهة المستخدم أو UX أو المزيف على الويب ، فإن Affinity Designer Key 2021 Download سيغير طريقة عملك على نظامي التشغيل macOS و Windows. كل من الأدوات التي تحتاجها في تطبيق إطار متجه متخصص ، بدءًا من معدات القلم الدقيقة المثيرة للإعجاب إلى جهاز الإمالة السلس للغاية. جميعهم مدروسون عن عمد وخلقوا بحماس ، إنهم يعملون فقط - مترددون فيما يتعلق بكيفية احتياجك إليهم.


مفتاح ترخيص Serif Affinity Designer

Serif Affinity Designer 1.10.0.1127 مع الكراك
Serif Affinity Designer Crack Only 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات