ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

تحميل برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery Crack 16.1.0.0 Download

 


تحميل برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery Crack 16.1.0.0 Download


برنامج SysTools لاستعادة بيانات القرص الصلب

SysTools Hard Drive Data Recovery Crack  هو الحل الكامل لاستعادة الملفات المحذوفة نهائيًا من نظام ملفات NTFS و FAT. يقوم البرنامج أيضًا باسترداد البيانات بعد تهيئة القرص الصلب. الأداة تدعم استعادة بيانات القرص الصلب RAW بشكل احترافي. ما عليك سوى تنفيذ بضع خطوات واستعادة الملفات المفقودة من القرص الصلب الداخلي والخارجي.

الميزات الرئيسية لاستعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة SysTools:

  • استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة نهائيًا وحفظها من القرص الصلب
  • يدعم استعادة بيانات نظام الملفات FAT و exFAT و NTFS المنسقة والتالفة
  • استرجع البيانات من أي محرك أقراص ثابت داخلي / خارجي للكمبيوتر
  • استرجع الصور والفيديو والموسيقى والمستندات وملفات الوسائط المتعددة الأخرى
  • تحديث الخيار لاكتشاف جهاز التخزين الخارجي المرفق
  • دعم استعادة بيانات RAW من القرص الصلب الداخلي والخارجي
  • دعم لاستعادة البيانات المفقودة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر والكمبيوتر المحمول
  • استعادة البيانات المفقودة من قسم القرص الصلب GPT و MBR
  • استرجع الملفات المحذوفة بعد تهيئة القرص الصلب بتنسيق NTFS أو FAT
  • استعادة البيانات بسرعة من أجهزة IDE و EIDE و SATA
  • يتم تمييز البيانات المحذوفة نهائيًا المستردة باللون الأحمر
  • برنامج استرداد الأقراص الصلبة متوافق مع جميع إصدارات Windows

ميزات SysTools Hard Drive Data Recovery Full

  • استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة الكاملة
    يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات وملفات البيانات المهمة وأنواع ملفات الوسائط المتعددة الأخرى من أي محرك أقراص ثابت لنظام Windows ؛ الحفاظ على التنسيق الأصلي والتفاصيل سليمة. كما أنه يساعد في استعادة الملفات الأولية التي تساعد في استعادة ملفات البيانات الأولية مثل: ZIP و JPEG و GIF و PDF و MPEG LAYER - III و PNG و DOCX و PPTX و XLSX و WAV و AVI و BMP وما إلى ذلك من محركات الأقراص المنسقة.
  • دعم استرداد FAT & NTFS من
    الممكن استعادة البيانات من كل من تنسيقات الملفات من نوع FAT و NTFS. تدعم أداة SysTools Hard Drive Data Recovery جميع إصدارات أنظمة الملفات FAT & NTFS ؛ الذي يتضمن FAT 16 و FAT 32 bit و v1.0 (windows NT 3.1) و v1.1 (NT 3.5) و v1.2 (3.51) و v3.0 (2000) و v3.1 (XP). لذلك أصبح من السهل جدًا استعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب بتنسيق ntfs والدهون.
  • استرداد
    محرك الأقراص المهيأ يمكن لبرنامج استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة هذا استرداد العناصر من محركات الأقراص الثابتة المهيأة أو المعاد تهيئتها (c: / d: / e: / f: / k: إلخ) ذات الأحجام غير المحدودة. يمكن لمعالج استرداد القرص الصلب اكتشاف جميع الأقسام المتاحة تلقائيًا ؛ بمجرد تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • استعادة البيانات المحذوفة
    نهائيًا من محرك الأقراص الثابتة في حالة قيامك بحذف البيانات نهائيًا باستخدام مفتاح Shift + delete من القرص الصلب. ثم يمكنك استخدام برنامج استعادة بيانات القرص الصلب لاستعادة البيانات بسرعة من تنسيق ملف NTFS والقرص الصلب الدهني بشكل احترافي.
  • استعادة محرك الأقراص الصلبة الداخلي والخارجي
    يمكن لبرنامج SysTools لاستعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة استعادة البيانات التالفة أو المفقودة من محرك الأقراص الثابتة للنظام وكذلك محرك الأقراص الصلبة الخارجي لـ IDE و SATA و SCSI والقرص الصلب USB وبطاقة الذاكرة ومحرك أقراص فلاش USB و iPod وما إلى ذلك. جرب هذا برنامج احترافي للاسترداد الكامل.
  • اختر الموقع لحفظ البيانات المستردة
    بعد الاسترداد الكامل ، يمكنك استعادة وحفظ البيانات المستردة في أي مكان مرغوب فيه. أيضًا ، يمكنك إنشاء مجلد جديد من لوحة معالج استرداد القرص الصلب نفسها وحفظ البيانات فيه حسب راحتك.
  • استعادة بيانات نظام ملفات RAW
    إذا تم عرض نظام الملفات الخاص بك على هيئة RAW أو إذا لم تتمكن من الوصول إلى أي محرك أقراص والحصول على تحذير مثل: "القرص غير مهيأ. هل تريد التنسيق الآن؟ " ثم ربما القرص الصلب الخاص بك تالف. الآن ، بدلاً من تنسيق محرك الأقراص الثابتة المعين وفقدان البيانات تمامًا ، يمكنك استرداد القسم الأولي باستخدام أداة استرداد بيانات محرك الأقراص الثابتة.
  • استعادة البيانات المحذوفة بشكل عادي ونقلها
    يقوم معالج استعادة بيانات القرص الصلب بجلب الملفات العادية وكذلك المحذوفة نهائيًا من كل مجلد على محرك الأقراص. يسرد الملفات المحذوفة بطريقة التحول التي تم استردادها باللون الأحمر في مجلدها الأساسي. ومع ذلك ، يتم تجميع الملفات المحذوفة العادية المستردة في مجلد واحد ثم يتم إدراجها في منطقة المعاينة.
  • يحافظ على بنية المجلد على القرص
    بعد استعادة البيانات من القرص الصلب الداخلي والخارجي ، سيحتفظ البرنامج بالأصل على بنية مجلد القرص. تضمن الأداة استرداد البيانات الكاملة من كل مجلد موجود في محرك الأقراص الثابتة لأنظمتك بشكل احترافي ؛ دون أي خسارة أو تغيير في التنسيق الأصلي للملفات والعناصر الأخرى.

  • قد يتسبب تلف MBR أو MFT أو FAT Recovery في ملفات MFT أو MBR في فشل القرص الثابت أو فقد البيانات بالكامل ؛ حيث يقدم كلا الملفين المعلومات الأكثر خصوصية حول كل ملف يتم تخزينه في أنظمة ملفات NTFS أو FAT. في مثل هذه الحالات ، يمكن استخدام أداة استعادة بيانات القرص الصلب لاستعادة البيانات المفقودة بسبب تلف MFT أو MBR أو FAT.
  • الكشف التلقائي عن محركات الأقراص ذات السمات
    يعد برنامج استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة ذكيًا بدرجة كافية لاكتشاف ومعاينة جميع محركات الأقراص على أي جهاز بخصائصه الكاملة مثل: رقم الطراز ورقم القرص والحجم الإجمالي والحجم الحر.
  • مسح ضوئي سريع ومعاينة البيانات المستردة
    لاستعادة البيانات من القرص الصلب ، يقوم البرنامج بإجراء مسح سريع لجهاز التخزين وإنشاء معاينة للبيانات المستردة بخصائص مثل: اسم الملف والحجم والنوع وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل.
  • البحث عن الملفات داخل البيانات المستردة
    يمكنك البحث عن أي ملف أو عنصر معين داخل البيانات المستردة باستخدام ميزة البحث الذكي لأداة استرداد القرص الصلب. قم بتطبيق مرشحات التاريخ لتحسين البحث حسب تاريخ إنشاء الملف أو تاريخ آخر تعديل.
  • فرز عناصر محرك الأقراص الثابتة حسب السمات
    أثناء معاينة العناصر المستردة في لوحة البرامج ، يتيح لك معالج استرداد القرص الثابت فرز البيانات حسب خصائصها. يمكنك بسهولة ترتيب البيانات بترتيب تصاعدي أو تنازلي حسب الاسم والحجم والنوع وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل.
  • استعادة الملفات / المجلدات الانتقائية
    يسمح لك برنامج استعادة بيانات القرص الصلب باستخراج وحفظ المجلدات المحددة من البيانات المستردة. يمكنك التحقق من المجلد الذي تريد تصديره والمتابعة لحفظه. يوفر البرنامج ميزات متعددة تساعد المستخدمين على إجراء استرداد احترافي من القرص الصلب.
  • استعادة البيانات المحذوفة من الكمبيوتر
    لا يهم أنك تستخدم أي كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول. إذا فقدت البيانات من الكمبيوتر وكنت تبحث عن حل لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. ثم يجب عليك تجربة برنامج استعادة بيانات الكمبيوتر هذا. لأنه يدعم استعادة الملفات المفقودة من الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول من أي علامة تجارية. تحتاج فقط إلى تنزيل هذه الأداة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر المثبت بنظام Windows واتباع خطوات قليلة فقط من أجل الاسترداد.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل مفتاح استعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة SysTools؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي!

برنامج SysTools لاستعادة بيانات القرص الصلب

المفتاح التسلسلي لاستعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة SysTools

برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery Crack Full Download

تحميل برنامج SysTools Hard Drive Data Recovery Crack 16.1.0.0 Download
برنامج SysTools لاستعادة بيانات محرك الأقراص الثابتة فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات