ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-12


برنامج Tipard Video Converter Ultimate 10.1.6 مع الكراك


برنامج Tipard Video Converter Ultimate Crack

برنامج Tipard Video Converter Ultimate Crack

برنامج Tipard Video Converter Ultimate Crack: سهل ولكنه فعال فهو قادر على مساعدة أنواع أنواع العمل الحالية للتحول إلى شكلين MKV إلى شكلين بالإضافة إلى التحويل من MKV. برنامج Tipard Video Converter Ultimate Free Download هو محول تطبيق ، وهو مفيد لتحويل أي تسجيل فيلم موسع ، إلى ملف. ينتج عن الجودة العالية التي قد يتم تحديدها وهذه الجودة العالية جدًا قد تكون جذابة بشكل ملحوظ ومنتظمة.

الميزات الرئيسية لمحول الفيديو Tipard:

  • يدعم محول الفيديو الممتاز تحويل أكثر من 500 تنسيق وسائط. يمكنه تحويل الفيديو / الفيديو إلى MP4 ، MOV ، WMV ، AVI ، FLV ، MKV ، VOB ، WebM ، TS ، TRP ، ASF ، 3GP ، MP3 ، WMA ، WAV ، FLAC ، AAC ، AIFF ، OGG ، MKA ، AU ، M4A ، M4B ، M4R ، AMR ، إلخ. يمكنك استخراج صوت الخلفية من الفيديو من أجل متعة الأذن. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يوفر تحويل الدُفعات وقتك بشكل كبير.
  • Rip and Copy DVD to Computer Losslessly
    لا يعمل فقط كمحول وسائط ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون DVD Ripper and Copy. يمكنه نسخ DVD إلى تنسيقات رقمية للتشغيل السلس على أي جهاز بدون مشغل DVD. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتيح لك توفير مساحة أكبر لنسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وملف ISO.
  • برنامج Tipard Video Converter Ultimate لنظام التشغيل windows 10 قم بنسخ وتحويل DVD إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو من MP4 و MKV و AVI و WMV و AVI و MOV و MP4 و WMV و MKV و FLV وما إلى ذلك ، واستخراج ملفات MP3 و AAC و OGG و موسيقى أو أغاني WAV و DTS و M4A والمزيد من التنسيقات أو الأغاني من أقراص DVD.
  • تحويل DVD إلى MPG Lossless. يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate تخزين الترجمة الأصلية الكاملة وخيارات المسار الصوتي لقرص DVD والحفاظ على أفضل جودة إخراج لأقراص DVD الأصلية.
  • انسخ قرص DVD إلى مجلد DVD كامل وملف ISO. يمكن لمحول الفيديو Tipard نسخ قرص DVD إلى مجلد DVD في الوضع الكامل وملف ISO على الكمبيوتر بحيث يمكنك تجربة نفس التشغيل مثل مشغل DVD.
  • تحويل الملفات بسرعة 60x أسرع مع
    محول الفيديو Tipard Video Converter Ultimate ذو الجودة الكاملة يدعم تسريع GPU من Intel و AMD و NVENC وما إلى ذلك ، مما يتيح لك تجربة سرعة 60x أسرع من محولات الوسائط الشائعة الأخرى في السوق. علاوة على ذلك ، يقوم بتحويل ملفات الفيديو بجودة كاملة. سواء قمت بنسخ قرص DVD عالي الدقة إلى MPG Lossless أو قمت بتحويل 4K MP4 إلى 4K AVI و WebM و FLV و MKV وما إلى ذلك ، يمكن أن يتيح لك الاحتفاظ بالإعدادات الأصلية للحفاظ على الجودة الكاملة.
  • تحرير تأثيرات الفيديو لتحسين إنشاءات الفيديو
    تحتوي أداة تحويل الوسائط هذه على محرر فيديو مدمج يسمح لك بتحرير تأثيرات الفيديو بسهولة. يمكن تطبيق جميع أدوات التحرير مثل العلامة المائية ، والمقطع ، والدمج ، والاقتصاص ، والتدوير ، والتصفية ، وما إلى ذلك ، دون أي مهارات.
  • Clip & Merge
    Tipard Video Converter Ultimate 2020 إذا كنت ترغب في قطع مقطع فيديو طويل إلى أجزاء للتحميل ، فإن هذا البرنامج هو بالضبط ما تحتاجه. يمكنه تقسيم ملف واحد إلى جزأين ، وكذلك الاحتفاظ بالجزء المطلوب من ملف الفيديو. يتيح لك أيضًا نسخ مقطع الفيديو ولصقه لإنشاء ما تريد. عندما تريد إنشاء المجموعات ، يمكن أيضًا دمج أكثر من ملف فيديو وصوت في ملف واحد بنقرات بسيطة.
  • فيديو المحاصيل هل
    تشعر بالانزعاج من الحواف السوداء للفيديو؟ ما عليك سوى اقتصاص الفيديو لإزالة letterbox الآن. يتيح لك محصول الفيديو هذا سحب الإطار لضبط الحد مباشرةً لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وضع الاقتصاص من Letter Box أو Pan & Scan أو Full. يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع على النحو 16: 9 أو 9:16 أو 4: 3 أو 1: 1 أو بحرية.
  • Adjust Effects
    Tipard Video Converter Ultimate 10 Crack  كيفية تحويل مقطع فيديو داكن إلى مقطع فيديو ساطع؟ كيفية جعل الفيديو ذو التعريض الزائد عاديًا. برنامج Tipard Video Converter Ultimate يمكنه حلها. يتيح لك ضبط التباين وتدرج الألوان والتشبع والسطوع يدويًا عن طريق سحب شريط تمرير الحد. يمكن لميزة deinterlacing الحصول على مقاطع فيديو وأقراص DVD عالية الجودة 1080i.
  • تطبيق المرشحات
    إن المرشح ليس فقط سحر الصورة. يمكن للفيديو أيضًا تطبيق المرشحات للحصول على فيديو مختلف تمامًا. يمكنك تطبيق العديد من المرشحات مثل pixelate ، والرمادي ، والدافئ ، والإحداثيات ، والرسم ، والعادي ، والدوامة ، والأرجواني ، والنجوم ، والحديث ، وفيلم هونج كونج ، وأكثر من ذلك ، في ملف الفيديو الخاص بك والحصول على رؤية فيلم رائعة باستخدام محرر الفيديو هذا.
  • إضافة علامة
    مائية علامة مائية خاصة بالفيديو الخاص بك. عند مشاركة مقطع فيديو على YouTube و Facebook وما إلى ذلك ، يمكنك إضافة شعارك الشخصي إلى الفيديو للحصول على التعرف عليه. يتيح لك هذا البرنامج إضافة الصورة كعلامة مائية. يتيح لك أيضًا إنشاء علامة مائية نصية بحجم الخط الخاص بك ، والأسلوب ، واللون ، والموضع ، وحتى نظام الكتابة.
  • قم بتدوير وقلب الفيديو
    Tipard Video Converter Ultimate Portable  لا أحد يريد الحصول على تشغيل جانبي للفيديو على الكمبيوتر من كاميرا الهاتف. أنت كذلك. استخدم Tipard Video Converter Ultimate لتدوير الفيديو 90 عكس اتجاه عقارب الساعة أو في اتجاه عقارب الساعة. علاوة على ذلك ، يمكنك قلب الفيديو الخاص بك عموديًا وأفقيًا لإنشاء ملف فيديو معكوس للحصول على المزيد من الإعجابات من الآخرين.
  • إضافة عنوان فرعي ومسار صوتي
    لن يكون سعيدًا أبدًا إذا وجدت أن الفيديو الذي تم تنزيله غير متزامن في الترجمة أو الأصوات. يمكن أن يساعدك البرنامج في إصلاحه. يتيح لك إزالة البديل الأصلي وإضافة البديل المطابق. علاوة على ذلك ، بالنسبة لصوت الخلفية ، يمكنك إسكاته وإضافة مسار صوتي واحد أو أكثر ليحل محل القديم.

ما الجديد في Tipard Video Converter Ultimate 10.1.6 النسخة الكاملة؟


  • لم تقدم

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل IDM Crack Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي! نقدر الإصدار الممتن من PiratePC

برنامج Tipard Video Converter Ultimate Serial Key

برنامج Tipard Video Converter Ultimate Serial Key

برنامج Tipard Video Converter Crack هو نظام بواجهة جيدة ستساعدك على تحويل تنسيقات الأفلام MKV و MPEG و HD MPEG إلى بعض أنواع الأفلام الأخرى. من البرنامج ، يمكنك أيضًا استخلاص الصوت من الأفلام وحفظه بتنسيقات مختلفة ، مثل AAC و AC3 و AIFF و AMR بالإضافة إلى أشخاص آخرين. يسمح لك برنامج Tipard Video Converter Download باستخراج الأغاني الصوتية من مستند الفيلم. يسهل تنسيقات الصوت المفضلة ، على سبيل المثال ، AAC ، AC3 ، AMR ، AU ، AIFF ، MP3 ، M4A ، OGG ، MP2 ، WMA ، وكذلك WAV. هل تريد تعديل تكوينات الظل

Tipard Video Converter Ultimate مفتاح الترخيص

برنامج Tipard Video Converter Ultimate 10.1.6 مع الكراك 
برنامج Tipard Video Converter Ultimate Crack

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات