ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-12

برنامج TuneFab Spotify Music Converter 3.2.1 مع الكراك

 

برنامج TuneFab Spotify Music Converter 3.2.1 مع الكراك


برنامج TuneFab Spotify Music Converter Crack

يوفر لك برنامج TuneFab Spotify Music Converter Crack  خيارات مرنة عندما يتعلق الأمر بتعيين معلمات إخراج الصوت. يمكنك تعيين معدل العينة ومعدل البت وتنسيق الإخراج كما تفضل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على جودة الموسيقى الأصلية ، يمكنك تعيين معدل العينة على 44100 هرتز ومعدل البت 320 كيلوبت في الثانية.

يقدم لك برنامج TuneFab Music Converter Crack أرخص طريقة للحصول على موسيقى غير محدودة. باستخدامه ، يمكنك تنزيل عدد غير محدود من الأغاني على جهازك بشرط أن يكون به مساحة تخزين كافية لحفظ الملفات.

إنه أداة تنزيل موسيقى نهائية تساعد جميع المستخدمين على تنزيل المقطوعات بأسهل ما يمكن. عندما يتم تنزيل الأغاني ، ستتمكن من الاستماع إلى جميع الموسيقى في وضع عدم الاتصال حتى إذا لم يكن لديك اشتراك مدفوع.


ميزات TuneFab Spotify Music Converter كاملة

  • إزالة DRM من Spotify Music في Ease
    TuneFab يمكن لـ Spotify Music Converter "إلغاء قفل" قيود DRM عن طريق تسجيل الموسيقى من Spotify وإعادة ترميزها بتنسيق MP3 أو M4A أو FLAC أو WAV خالٍ من DRM. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة التخلص من DRM وجعل من الممكن استخدام موسيقى Spotify لاحتياجاتك الشخصية ، على سبيل المثال ، يمكنك نسخ الموسيقى على قرص مضغوط.
  • الاحتفاظ بمعلومات Spotify Songs & Metadata
    ID3 أو علامات البيانات الوصفية لملف موسيقى تسمح للنظام بتخزين وتقديم تفاصيل الموسيقى مثل اسم الفنان والألبوم والنوع وما إلى ذلك. أفضل شيء في TuneFab هو أنه يحتفظ هذه المعلومات كذلك. ليس هذا فقط ، ولكنه يحتفظ أيضًا بجودة الصوت الأصلية للموسيقى حتى تتمكن من الاستمتاع بجودة الصوت الجيدة.
  • دعم تنسيقات الموسيقى المختلفة: MP3 ، M4A والمزيد ،
    إنه ليس مجرد أداة Spotify DRM Remover ، لأنه يحدث تنزيل Spotify Playlist الذي يصبح خدمة ممتازة خاصة عندما لا يمتلك شخص ما قسط Spotify ولا يزال يرغب في الاستمتاع بالمسارات المفضلة وتحويلها من OGG Vorbis إلى ملفات MP3 و M4A و WAV و FLAC الخالية من DRM.
  • 3 خطوات لتنزيل Spotify Music to MP3.
    TuneFab يُعد Spotify Music Converter أحد أفضل الأدوات في السوق إذا كنت ترغب في تحويل ملفات Spotify بسرعة دون فقدان جودة الصوت. ما نحبه في هذا المنتج المعين هو أنه لا يتطلب الأمر سوى ثلاث خطوات لتحويل موسيقى Spotify بسرعة إلى ملفات صوتية أخرى قابلة للتشغيل.
  • إزالة Spotify DRM القوية لـ Spotify Free & Premium
    Spotify Music مشفرة بواسطة Digital Right Management (DRM) بتنسيق Vorbis Ogg. يصعب على مستخدمي Spotify Free أو Premium إزالة DRM من Spotify. ومن ثم تم إنشاء TuneFab Spotify Music Converter لتحويل أغاني Spotify وحفظها بتنسيق MP3 عادي والمزيد للاستمتاع بـ Spotify بسهولة.
  • تحويل Spotify Music إلى MP3 / M4A / WAV / FLAC
    TuneFab Spotify Music Converter هو محول صوتي يسمح لك بإضافة الأغاني من Spotify ثم تحويل مكتبة Spotify Music إلى MP3 و M4A و WAV و FLAC بجودة عالية (تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية) . علاوة على ذلك ، فهو يوفر لمستخدمي Spotify وظائف قوية ، مثل تعيين معلمات الموسيقى وتحويل الدُفعات.
  • سرعة تحويل أسرع 5 مرات لتنزيل Spotify Music مجانًا
    باستخدام TuneFab Spotify Music Converter لنظام التشغيل Windows ، يمكنك تنزيل Spotify Music إلى MP3 مجانًا مع سرعة تحويل 5X أسرع والحفاظ على جودة إخراج الموسيقى الأصلية. بعد التحويل ، يمكنك الاستماع إلى موسيقى Spotify في وضع عدم الاتصال بدون تطبيق Premium و Spotify على أجهزة مختلفة ، مثل iPod nano و iPod touch و Xbox One و Generic MP3 Players والمزيد.
  • الاحتفاظ بعلامات ID3 الأصلية ومعلومات البيانات الوصفية تعد
    علامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية مهمة للاستماع إلى Spotify Music. لهذا السبب يوفر TuneFab Spotify Music Converter خيارًا لك للاحتفاظ بجميع علامات ID3 والبيانات الوصفية مع الاحتفاظ بمعرف المسار. بصرف النظر عن هذا ، فإنه يسمح لك بإدارة مجلد ملفات الإخراج بشكل علمي بسهولة.

ما الجديد في TuneFab Spotify Music Converter 3.2.1 Crack؟

  • غير مزود

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل الإصدار الكامل لبرنامج TuneFab Spotify Music Converter Pro؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. انسخ ملفات الكراك إلى دليل التثبيت
  5. منتهي!

برنامج TuneFab Spotify Music Converter Crack

مفتاح ترخيص محول الموسيقى TuneFab Spotify

TuneFab Spotify Music Converter Serial Key

برنامج TuneFab Spotify Music Converter 3.2.1 مع الكراك
برنامج TuneFab Spotify Music Converter الكراك فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات