ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-12

أي مفتاح ترخيص كامل محول الفيديو Ultimate 7.1.1

 

أي مفتاح ترخيص كامل محول الفيديو Ultimate 7.1.1


أي محول فيديو Ultimate Crack

أي محول فيديو Ultimate Crack

Any Video Converter Ultimate 7.1.1 Crack: هو اسم مناسب لتطبيق محول الفيديو هذا ، لأنه يخبرك بالضبط بما يفعله البرنامج - يحول أي ملف فيديو. لكنها تفعل أكثر من ذلك. يتيح برنامج محول الفيديو هذا أيضًا للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من الخدمات الشائعة عبر الإنترنت ونسخ المحتوى من أقراص DVD الخاصة بك. هذه الوظيفة المضافة تزيد بشكل كبير من فائدة أي محول فيديو.

Any Video Converter 7 Crack  هو برنامج مجاني سهل الاستخدام لمحول الفيديو يدعم أكثر من 50 تنسيقًا لإدخال الفيديو. قم بتحويل أي ملف تقريبًا إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج عالية الدقة التي تعمل على أجهزة Apple و Android و Windows وأجهزة أخرى.

أي ميزات إصدار Ultimate Video Converter:


  • يدعم أي محول فيديو مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، مما يجعل من السهل تحويل ملفات الفيديو ليتم تشغيلها على أي جهاز.
  • وهو يدعم تحويل الفيديو لأكثر من 200 تنسيق لملفات الفيديو بما في ذلك فيديو 4K UHD كمدخلات و 200+ ملف صوتي للفيديو كإخراج لأجهزة مختلفة.
  • تتيح لك ميزة النسخ على أقراص DVD نسخ مقاطع الفيديو على قرص ولكن خيارات قائمة DVD التي تظهر في الإصدار المجاني من Any Video Converter لا تُستخدم فعليًا إلا إذا دفعت مقابل الإصدار الاحترافي من البرنامج
  • يحتوي هذا البرنامج على مجموعة كاملة من أدوات التخصيص. يسمح لك بإجراء تعديلات أساسية مثل قص اللقطات غير المرغوب فيها ، واقتصاص إطار الصورة ، وإضافة تأثيرات وضبط قيم الصورة مثل تدرج اللون ، والتشبع ، والسطوع ، والتباين. تتيح لك هذه الأدوات الحصول على ما تريده بالضبط من تحويل الفيديو الخاص بك.
  • إضفاء الطابع الشخصي على الفيديو الخاص بك عن طريق وضع بعض التأثيرات عليه. يمكن إجراء التحرير مثل إضافة العنوان الفرعي أو إزالته ، ودمج عدة ملفات في ملف واحد ، وإضافة / استخراج الصوت ، والمقطع والقص على الفيديو الخاص بك.
  • إنه أيضًا أداة تنزيل فيديو تدعم أكثر من 100 موقع بما في ذلك مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل youtube و facebook و Vimeo و Metacafe والمزيد.
  • يدعم البرنامج تحويل وتحميل الفيديو دفعة واحدة. يحول العديد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك أفلام DVD إلى تنسيقات الإخراج المقصودة.
  • من السهل جدا استخدام. لا يحتاج إلى أي معرفة بالبرنامج قبل أن تبدأ. المعرفة الأساسية لمحولات الفيديو كافية.

ما الجديد في أي رموز تسجيل محول الفيديو 7.1.1؟

  • إصلاح مشكلة انتهاء عملية التحويل في أقل من ثانية واحدة وينتج عنها ملف يساوي 0 بايت ؛
  • قم بتحديث محرك التنزيل.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل الإصدار الكامل من AVC Ultimate 7.1.1؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج IObit Uninstaller
  2. تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  3. استخدم مفتاح الترخيص الممنوح لتسجيل المنتج
  4. منتهي ! استمتع 🙂

أي محول فيديو Ultimate Serial Key

أي محول فيديو Ultimate Serial Key

 يدعم Any Video Converter Ultimate Crack  المزيد من تنسيقات إدخال الفيديو أكثر من أي برنامج محول فيديو آخر استخدمته. أثناء اختبار البرنامج ، بدا أنه يتم التحويل بسرعة ودون أي مشاكل.


أي محول الفيديو كجن

أي محول فيديو Ultimate 7.1.1 ممتلئ بمفتاح الترخيص
أي مفتاح ترخيص نهائي لمحول الفيديو فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات