ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-13

برنامج Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010 مع الكراك

 


برنامج Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010 مع الكراك


برنامج Wise Driver Care Pro Crack

برنامج Wise Driver Care Pro Crack

 

Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010 الكراك: تعمل  برامج تشغيل الأجهزة على تسهيل الاتصال بين Windows وأجهزة الكمبيوتر. وغني عن القول ، قد تؤدي برامج التشغيل القديمة إلى فشل البرنامج والأخطاء والتعطل بسبب عدم التوافق ، والأسوأ من ذلك ، فقدان البيانات ، بينما يمكنك عادةً الحصول على أحدث إصدارات برنامج التشغيل مباشرةً من الشركة المصنعة ، ومحدّثي برامج التشغيل المخصصين ، مثل Wise Driver Care ، يوفر لك الوقت اللازم للبحث عن موقع الويب الصحيح والعثور على الحزمة المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات برنامج Wise Driver Care Pro:


اكتشف برامج التشغيل القديمة أو التي بها مشكلات وقم بإنشاء نسخ احتياطية لاستعادتها لاحقًا

  • يتطلب بدء التحليل الضغط على زر. تفحص Wise Driver Care جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج تشغيل قديمة أو غير طبيعية (والتي قد تواجه أخطاء) وتعرض نتائج البحث الخاصة بها داخل النافذة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يتم أيضًا اكتشاف الملفات المتبقية ، ويمكنك بدء التنظيف بنقرة واحدة.
  • لإصلاح المشكلات التي تم العثور عليها ، يجب عليك تحديد العناصر المطلوبة والضغط على الزر "إصلاح". تم التنزيل من sanet.cd.
  • يبحث التطبيق عن أدوات التثبيت المحدثة عبر الإنترنت (على الرغم من أن مصدر التنزيل غير محدد في أي مكان) ويساعدك على نشرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بينما يتم تحديث بعض برامج التشغيل على الفور ، يتطلب البعض الآخر إعادة التشغيل حتى تصبح التغييرات سارية المفعول.
  • بصرف النظر عن تحديث برامج التشغيل ، يمكنك أيضًا استخدام Wise Driver Care لإجراء نسخ احتياطية لبرنامج التشغيل إلى مجلد مخصص. يمكّنك التطبيق من تحديد برامج التشغيل للنسخ الاحتياطي ويسمح لك باستعادة النسخ المحفوظة مسبقًا من برنامج التشغيل إذا لزم الأمر.

وظائف إضافية لتقييم أداء جهاز الكمبيوتر وإصلاح بعض المشكلات

  • بصرف النظر عن إدارة برنامج التشغيل ، يتميز هذا التطبيق بقسم مخصص لتقييم أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استنادًا إلى التصنيفات التي يتم منحها لمكونات مختلفة ، مثل المعالج وسعة الذاكرة وبطاقة الفيديو والقرص الصلب وما إلى ذلك ، تعرض Wise Driver Care تصنيفًا عامًا.
  • بينما يوحي اسمها بخلاف ذلك ، فإن وظيفة Wise Driver Care تمتد إلى تحسين وإصلاح أخطاء الصوت وأعطال الشبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أن هذه وظائف إضافية ، فإن عدم وجود أدنى تفاصيل حول كيفية عملها والمشكلات التي قد تعالجها بالضبط ليس ما يبحث عنه المستخدم المتقدم.

أداة تحديث برنامج تشغيل سهلة الاستخدام تتطلب وثائق ووظائف إضافية

  • تتمتع Wise Driver Care بإمكانية أن تصبح أداة مرغوبة ، لكنها تفتقر إلى بعض الميزات والوثائق القوية للكشف عن الطريقة التي تعمل بها والمشكلات التي تعالجها مجموعة الأدوات الإضافية. علاوة على ذلك ، سيكون من الجيد الحصول على النتيجة الإجمالية مقارنة بنتيجة المستخدمين الآخرين الذين لديهم تكوين أجهزة مماثل.

ما الجديد في Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010؟

  • أخطاء طفيفة

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل النسخة الكاملة لبرنامج Wise Driver Care Pro؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج بشكل طبيعي
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر على زر الكراك
  5. منتهي ! استمتع بأفضل Crack Of  UnHackMe النسخة الكاملة تنزيل مجاني  من PiratPC؟

مفتاح Wise Driver Care Pro Key

مفتاح Wise Driver Care Pro Key

يتمتع Wise Driver Care Patch  بإمكانية أن يصبح أداة مساعدة مطلوبة ، لكنه يفتقر إلى بعض الميزات والوثائق القوية للكشف عن الطريقة التي يعمل بها والمشكلات التي يعالجها صندوق الأدوات الإضافي.


برنامج Wise Driver Care Pro Crack Download

برنامج Wise Driver Care Pro 2.3.301.1010 مع الكراك
برنامج Wise Driver Care Pro Crack فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات