ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-14

WonderFox DVD Ripper Pro Crack 17.0 النسخة الكاملة

 

WonderFox DVD Ripper Pro Crack 17.0 النسخة الكاملة


WonderFox DVD Ripper Pro الكراك

يوفر WonderFox DVD Ripper Pro Crack  أفضل حل لتحويل DVD إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت السائدة مثل DVD إلى AVI و DVD إلى MP4 و DVD إلى MKV و DVD إلى MPG لنسخ DVD سريعًا إلى iPad و DVD إلى iPhone 5S ، DVD إلى Android ، إلخ. وتحافظ تنسيقات الوسائط الجديدة على الإضافة والدعم.

WonderFox DVD Ripper Pro Ful Crack  يدعم جميع أقراص DVD العادية بما في ذلك DVD Movie و TV Show و Tutorial وما إلى ذلك مع تقنية فك تشفير DVD القوية ، يمكنه إزالة / تجاوز DVD CSS و Region Code و Multi-angle و RCE و Sony ARccOS و UOP وحتى Disney X-Project. يستغرق نسخ قرص DVD مدته 120 دقيقة إلى فيديو AVI حوالي 20 دقيقة مع 0-Quality-Loss ووقت أقل بكثير إلى MPG (5 ~ 10 دقائق فقط). علاوة على ذلك ، فإنه يضيف إعدادات مسبقة محسّنة لجميع الأجهزة المحمولة مثل DVD إلى iPhone 5S و DVD إلى iPad Air و DVD إلى Samsung Galaxy S5 و Sony و Nokia و BlackBerry و HTC و Xbox وجهاز Android وما إلى ذلك.

ميزات WonderFox DVD Ripper Pro Crack:

  • Rip DVD إلى جميع مقاطع الفيديو الشائعة
    وقاعدة الصوتيات WonderFox الرائدة في تقنية فك تشفير DVD ،  تمكنك WonderFox DVD Ripper Crack  من نسخ أي أقراص DVD بسهولة إلى AVI و MP4 و MPG و MKV و WMV و MOV و MTS و M4V و ASF و DVC و MTS و M2TS و WEBM و FLV و SWF و VOB و F4V و 3GP و 3GP2. كما أنه يدعم نسخ أقراص DVD إلى ملفات صوت MP3 و AC3 و AAC و WMA و WAV و MKA و OGG و AU و AIFF و FLAC و M4A.
  • نسخ قرص DVD إلى جهاز محمول للتشغيل
    خطوة واحدة لنسخ فيلم DVD الخاص بك إلى iPad و iPhone و Apple TV و Android Tablet و Samsung Galaxy and Note والهاتف الخلوي HTC و Nokia Lumia والهاتف الخلوي Blackberry وهاتف Sony الخليوي و PS وأجهزة التلفزيون و XBox ، Wii ، Kindle Fire ، Surface ، إلخ. إجمالي أكثر من 150 جهازًا مدعومًا.
  • النسخ الاحتياطي لقرص DVD لمدة 5 دقائق فقط
    كما نعلم ، هناك العديد من أدوات نسخ أقراص DVD السريعة رقم 1 في السوق. ولكن ، هل رأيت أي أدوات قادرة على نسخ قرص DVD احتياطيًا لمدة تقل عن 5 دقائق. الآن ، دع الحلم إلى حقيقة. يتيح لك WonderFox DVD Ripper نسخ قرص DVD احتياطيًا إلى فيديو MPG في غضون 5 دقائق. سيستغرق DVD إلى AVI XviD حوالي 20 إلى 25 دقيقة ، وسيستغرق DVD إلى MP4 H264 حوالي 40 إلى 50 دقيقة.
  • فك تشفير CSS و حماية كود المنطقة التي يتم
    شراؤها بشكل شائع يحتوي DVD (فيلم ، برنامج تلفزيوني ، برنامج تعليمي ، وما إلى ذلك) على حماية واحدة أو أكثر من حقوق النشر لتجنب نسخ محتوى DVD من قرص DVD. تتضمن بعض تقنيات تشفير DVD الشائعة CSS ، ورمز المنطقة ، وحماية Sony ARccOS ، و Disney X-project DRM ، وما إلى ذلك ، سيساعدك المفتاح التسلسلي WonderFox DVD Ripper  على فك تشفير أي حماية لأقراص DVD ،  وتحويل قرص DVD إلى فيديو رقمي.
  • تحرير ، وتحسين ،
    وإضفاء الطابع الشخصي على فيلم DVD يتم إنشاء محرر DVD بسيط. هناك بعض ميزات التحرير الشائعة و 12 تأثيرًا ، وبنقرات قليلة يمكنك تخصيص فيلم DVD الخاص بك.

ما الجديد في WonderFox DVD Ripper Pro Serial Key؟


  • لا يقدم الموقع الرسمي أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل WonderFox DVD Ripper Pro Crack Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي

WonderFox DVD Ripper Pro الكراك

WonderFox DVD Ripper Pro Serial Key

كود تفعيل WonderFox DVD Ripper Pro

WonderFox DVD Ripper Pro Crack 17.0 النسخة الكاملة
WonderFox DVD Ripper Pro الكراك فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات