ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-13

YTD Video Downloader Pro 5.9.18.8 Full Crack


YTD Video Downloader Pro 5.9.18.8 Full Crack


برنامج YTD Video Downloader Pro Crack

برنامج YTD Video Downloader Pro Crack

YTD Video Downloader Pro Crack:  هي طريقة سهلة لتنزيل الفيديو من أي مواقع لمشاركة الفيديو. يتيح لك تنزيل الفيديو من YouTube ، و Daily Motion ، وما إلى ذلك. تم تصميم YTD Video Downloader بواجهة سهلة الاستخدام ، وأزرار تحكم يمكن الوصول إليها بسهولة ، كما يتيح خيارًا بسيطًا للجميع استخدام هذا البرنامج. يساعدك YTD Video Downloader على تنزيل أي فيديو بسهولة من أي مواقع لمشاركة الفيديو من فيديو منخفض ومتوسط ​​وقياسي وما يصل إلى HD 1080p وتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تنسيق إلى تنسيق آخر. يأتي أيضًا مع مشغل وسائط مدمج ، والذي يسمح لك بمشاهدة (تشغيل) الفيديو الذي تم تنزيله أو تحويله أو تخزينه مباشرة داخل التطبيقات.

يتيح لك YouTube Downloader Pro Full Crack تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة و HQ و Facebook و Vevo وعشرات من مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى. البرنامج سهل الاستخدام - ما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله والنقر فوق الزر "تنزيل". يتيح لك البرنامج أيضًا تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأجهزة iPod و iPhone و PSP والهاتف الخلوي و Windows Media و XVid و MP3 أو تشغيل الفيديو الذي قمت بتنزيله أو تحويله مسبقًا.

YTD Video Downloader Pro 5.9.18.8 الميزات الكاملة المتصدعة:


  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة (HD) بدقة 1080 بكسل من YouTube وجميع مواقع بث الفيديو الرئيسية الأخرى باستخدام YouTube
  • تنزيل. لم تكن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube عالية الدقة من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول باستخدام محول YouTube أسهل من أي وقت مضى!
  • لا تقلق أبدًا بشأن فقد مقطع فيديو أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع YouTube في وقتها. باستخدام YouTube Downloader ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو. يعمل برنامجنا أيضًا كمحول YouTube ، ويتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة ، ومشاهدتها في أي وقت تريده!
  • يقوم برنامج YouTube Downloader الفريد بتنزيل المحتوى من جميع مواقع بث الفيديو الرئيسية ، وليس YouTube فقط. يعمل أيضًا كمحول YouTube ، حيث يمكنك تحويل ملفات الأفلام الخاصة بك إلى أي عدد من التنسيقات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. مشاهدة الكل.
  • عندما تقوم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام برنامج تنزيل YouTube المجاني ، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك مشاهدتها على جهاز واحد. YouTube Downloader هو محول فيديو يحول الملفات إلى تنسيقات فيديو محمولة وقابلة للتشغيل - حتى تتمكن من تحويل YouTube إلى iPod و iPhone و PSP وحتى YouTube إلى iTunes. مشاهدة الكل.
  • سيحفظ محول YouTube المجاني أيضًا الملفات على قاعدة بياناته الواسعة ، مما يتيح لك إنشاء مشغل لتصنيف مقاطع الفيديو المفضلة لديك وفرزها ، تمامًا كما تفعل مع iTunes!

ما الجديد في YTD Video Downloader Pro 5.9.18.8؟

  • تم حل المشكلات التي أبلغ عنها المستخدم والمتعلقة بتنزيلات الفيديو.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل YTD Video Downloader Pro LifeTime Crack؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. قم بتشغيل BlockHost كمسؤول
  3. قم بتثبيت البرنامج وإنهائه
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر فوق الكراك
  5. منتهي ! استمتع بالإصدار الممتن من YTD Video Downloader Pro Crack 🙂

يوتيوب داونلودر الكراك

يوتيوب داونلودر الكراك

يأتي برنامج YouTube Video Downloader Patch  مع بعض الميزات المتقدمة مقارنة بـ YTD Video Downloader Free (أساسي) بما في ذلك القدرة على تنزيل وتحويل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت (أوضاع الدُفعات) وتسريع التنزيل المدمج الذي يعد بأن سرعة التنزيل لديك أسرع 4 مرات (في أسرع وقت ممكن) مقارنةً بالمجان حتى تاريخه. يتيح لك YouTube Video Downloader (YTD) تنزيل مقاطع الفيديو من العشرات من مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو ، وسيقوم التطبيق بالتقاط عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، والنقر على زر التنزيل ، ويتم تنزيل الفيديو الخاص بك "ta-da".


YTD Pro 5.9.18.8 تنزيل الكراك

YTD Video Downloader Pro 5.9.18.8 النسخة الكاملة الكراك
YTD Video Downloader Pro Full Crack فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات