ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

Anvsoft SynciOS Data Transfer 3.0.9 مع الكراك

 


Anvsoft SynciOS Data Transfer 3.0.9 مع الكراك


برنامج Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack

برنامج Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack

Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack:  هي أداة لنقل البيانات بين الهاتف المحمول 2 والنسخ الاحتياطي والاستعادة. لا يقتصر الأمر على توفير النقل بين أجهزة iOS و Android للتطبيقات والمستندات الخاصة بالتطبيق ، والصور ، والموسيقى ، ونغمات الرنين ، والكتب الصوتية ، ومقاطع الفيديو ، والبرامج التلفزيونية ، و MV ، وقائمة التشغيل ، والكتب الإلكترونية ، والمزيد ، بل إنه يتحمل أيضًا النسخ الاحتياطي للملفات و البيانات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر واستعادتها إلى جوالها الجديد بدون فقدان البيانات. وماذا لو كنت من مستخدمي Android وأنت تنتقل إلى Apple؟ يمكنك الآن ببساطة توصيل كل من هواتفهم المحمولة بالكمبيوتر والاستمتاع بنقل البيانات بنقرة واحدة. تم نقل جميع الملفات تقريبًا بين جوال 2 بدون فقدان.

الميزات الرئيسية لنقل البيانات SynciOS:

نقرة واحدة لنقل الهاتف إلى الهاتف


  • هل حصلت للتو على هاتف جديد ولا تعرف كيفية نسخ البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد؟ وماذا تفعل إذا كنت من مستخدمي Android ينتقلون إلى Apple؟ يمكنك الآن ببساطة توصيل كلا الهاتفين بجهاز الكمبيوتر والاستمتاع بنقل البيانات بين هواتف متعددة بنقرة واحدة. نقل البيانات بشكل انتقائي بين أي اثنين منهم دون فقدان البيانات.
  • نقل جميع الملفات تقريبا، بما في ذلك  الاتصالات ،  فيديو ،  SMS ،  صور ،  سجلات المكالمات ،  الموسيقى ،  آخر الأخبار  و  التطبيقات  بين الهاتف إلى الهاتف!
  • إنه يعمل بشكل مثالي مع جميع أجهزة Apple و Android تقريبًا: iPad و iPhone و iPod و Samsung و HTC و Sony و MOTOROLA و LG والمزيد.

بيانات الهاتف الاحتياطية إلى الكمبيوتر

  • نحن نعلم كم هو مؤلم أن تبدأ من جديد بمجرد أن تفقد الهاتف ، ضع كل المخاوف جانباً! نسخ البيانات احتياطيًا بانتظام باستخدام Syncios Data Transfer.
  • قم بنسخ جميع محتويات Android احتياطيًا إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات.
  • قم بمزامنة ملفات iDevice مع جهاز الكمبيوتر واستعادتها في أي وقت.

استرجاع البيانات إلى الهاتف من النسخة الاحتياطية

  • الاستعادة من Syncios Backup:  يمكنك نسخ هاتفك احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر أولاً ثم استعادته إلى أي هاتف مدعوم آخر وقتما تشاء.
  • الاستعادة من iTunes Backup:  يمكنك إدارة نُسخ iTunes الاحتياطية باستخدام Syncios Data Transfer. لا يسمح فقط بالاستعادة من نسخة iTunes الاحتياطية بسهولة ، ولكن أيضًا لاسترداد نسخة iTunes الاحتياطية ونقل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور والفيديو وما إلى ذلك من نسخة iTunes الاحتياطية إلى أي جهاز مدعوم. برنامج Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack

مزامنة مكتبة iTunes مع الكمبيوتر و iDevice

  • يتيح لك Syncios Data Transfer نقل محتويات مكتبة iTunes إلى جهاز iPhone والكمبيوتر أيضًا.
  • يمكنك نقل الأغاني وقوائم التشغيل من مكتبة iTunes إلى هواتف Android وجميع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.

ما الجديد في Anvsoft SynciOS Data Transfer 3.0.9 Crack؟

  • إصلاح مشكلة استعادة رسائل iOS.
  • يدعم Syncios.apk نظام Android 2.0 والإصدارات الأحدث

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل برنامج SynciOS Data Transfer Keygen؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر فوق الكراك
  6. منتهي! استمتع 🙂

Anvsoft SynciOS Data Transfer Patch

Anvsoft SynciOS Data Transfer Patch

يوفر Anvsoft SynciOS Data Transfer Patch حلًا بسيطًا ولكنه فعال لنقل المحتوى بين Android و iOS. Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack الذي يسمح بنقل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والصور والموسيقى والفيديو والتطبيقات بين iOS و Android.


مفتاح تسجيل نقل البيانات SynciOS

Anvsoft SynciOS Data Transfer 3.0.9 مع الكراك
برنامج Anvsoft SynciOS Data Transfer Crack فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات