ÇÎÑ ÇáÇÎÈÇÑ

Post Top Ad

2021-09-10

برنامج Auslogics BitReplica 2.4.0.3 مع الكراك

 


برنامج Auslogics BitReplica 2.4.0.3 مع الكراك


Auslogics BitReplica الكراك

Auslogics BitReplica الكراك

Auslogics BitReplica Crack:  إنها أداة لنسخ الملفات احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. إنه يحمي صورك وموسيقاك ومستنداتك وأي بيانات أخرى من الضياع بسبب تعطل القرص الصلب أو هجوم الفيروسات أو الحذف العرضي. يجب أن يكون البرنامج مفيدًا بشكل خاص لأي شخص لديه العديد من محركات أقراص التخزين (يمكن أن تكون عدة محركات أقراص ثابتة مثبتة على جهاز كمبيوتر واحد أو عدة أجهزة كمبيوتر متصلة ببعضها البعض).

Auslogics BitReplica Full Version احفظ جميع المستندات المهمة والصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى على محرك أقراص خارجي أو كمبيوتر متصل بالشبكة أو وحدة تخزين سحابية للتأكد من عدم فقد أي منها أبدًا. يمكنك تحديد مجموعات الملفات أو تحديد مجلدات فردية لإجراء نسخ احتياطي لها.

الميزات الرئيسية لـ Auslogics BitReplica:


  • نسخ أي ملفات تريدها احتياطيًا - يمكنك تحديد مجموعات الملفات لإجراء نسخ احتياطي لها ، مثل مفضلات IE أو جهات اتصال بريد Windows ، أو تحديد مجلدات فردية لإجراء نسخ احتياطي لها ضمن كل ملف تعريف تقوم بإنشائه.
  • إنشاء قواعد نسخ احتياطي مخصصة للمجلدات الفردية - من خلال إنشاء ملفات تعريف منفصلة ، يمكنك تعيين قواعد فردية لإجراء نسخ احتياطي لمجلدات ومجموعات ملفات مختلفة بناءً على معدل استخدامك لها أو تعديلها.
  • وفر مساحة القرص باستخدام محركات نسخ احتياطي تزايدي وتفاضلي - لتجنب إهدار مساحة كبيرة على القرص ، يمكنك تحديد النسخ الاحتياطي فقط للملفات التي تم تغييرها منذ آخر نسخة احتياطية أو الملفات التي تغيرت منذ آخر نسخة احتياطية كاملة.
  • احتفظ بملفاتك في السحابة لسهولة الوصول إليها -  اختر نظام التخزين السحابي الذي ترغب في استخدامه وقم بإعداد BitReplica لحفظ النسخ الاحتياطية الخاصة بك هناك. بهذه الطريقة ستتمكن من الوصول إلى ملفاتك من أي مكان قد تكون فيه وتأكد من تخزين الملفات في مكان آمن.
  • جدولة النسخ الاحتياطية لتناسب جدولك الزمني - أنشئ نسخًا احتياطية يدويًا متى كان ذلك مناسبًا لك ، أو اضبطها ليتم إنشاؤها تلقائيًا وفقًا لجدول زمني كل ساعة أو يوميًا أو أسبوعيًا. حدد تفضيلاتك تحت كل ملف تعريف.

ما الجديد في Auslogics BitReplica 2.4.0.3؟

  • تم إصلاح جميع الأخطاء المعروفة.

كيفية كسر أو تنشيط أو تسجيل Auslogics BitReplica Serial Key؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل واقي الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم قم بإنهاء البرنامج)
  4. قم بتشغيل الكراك وانقر فوق الكراك
  5. منتهي ! يتمتع ؟

مفتاح ترخيص Auslogics BitReplica

مفتاح ترخيص Auslogics BitReplica

يدعم Auslogics BitReplica Activation Key مجموعة واسعة من خدمات التخزين عبر الإنترنت: اختر واحدة تستخدمها بالفعل أو اشترك في خدمة أخرى مدعومة. يساعدك النسخ الاحتياطي لملفاتك على السحابة في الحفاظ عليها آمنة ومحمية من أي كارثة لجهاز الكمبيوتر ، ويتيح لك الوصول إليها بسهولة من أي كمبيوتر آخر قد تستخدمه ، ومزامنة البيانات واستعادة النسخ الاحتياطية على أجهزة الكمبيوتر الأخرى.


Auslogics BitReplica تحميل كامل

Auslogics BitReplica 2.4.0.3 مع الكراك
Auslogics BitReplica الكراك فقط 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

الصفحات